الرئيسية / أخبار فيس كورة / الفدائي يواجه البحرين في تجربته الودية الأولى منذ عام 2021

الفدائي يواجه البحرين في تجربته الودية الأولى منذ عام 2021

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/3/2023- يحل المنتخب الوطني ضيفا على نظيره البحريني في مباراة تجريبية، تجمعهما في العاصمة البحرينية المنامة في إطار التوقف الدولي للمنتخبات.

وسيكون المنتخب الوطني أمام تحدي صعب في ظل مساعيه لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم في التصنيف الشهري للفيفا، مع تواجده حاليا في المركز الـ94، حيث تعد مباراة الفدائي أمام البحرين هي الأولى له منذ شهر يونيو الماضي بعد انتهاء مشواره في تصفيات كأس آسيا.

ويتطلع الفدائي لتحقيق الفوز في المباراة الودية الأولى التي يخوضها منذ شهر سبتمبر في عام 2021, مما يجعله مطالبا بالتركيز الكبير والاستفادة من خبرات العديد من اللاعبين المتواجدين معه، في ظل انضمام عدد من الوجوه الجديدة للمنتخب وعودة بعض اللاعبين الذين غابوا منذ فترة طويلة.

ويفتقد المنتخب الوطني للثلاثي عبد اللطيف البهداري وعدي دباغ ونعيم أبو عكر بسبب الإصابة، فيما يغيب الثنائي شهاب القنبر وزيد القنبر بسبب عدم التزامهما في المعسكر الذي أقيم في مدينة رام الله.

ووصل المنتخب الوطني إلى العاصمة البحرينية المنامة قبل يومين قادما من عمان الذي أقام فيها معسكر تدريبي لمدة خمسة أيام، حيث سعى لخوض مباراة تجريبية أمام منتخب الأردن لكن الأخير اعتذر نظرا لارتباطه بمباراة تجريبية أمام الفلبين.

وتأتي مباراة الفدائي أمام البحرين في الوقت الذي كان من المقرر أن تقام فيه بطولة غرب آسيا، والتي اعتذرت عنها استضافتها الإمارات في توقيت متأخر مما تسبب في عدم قدرة اتحاد غرب آسيا على توفير مكان بديل للبطولة.

ووجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني الدعوة لـ23 لاعبا هم:

  • حراسة المرمى رامي حمادي، براء خروب، عمر قدورة.
  • خط الدفاع: ميشيل تيرمانيني، المهدي عيسى، مصعب البطاط، ياسر حمد، محمد صالح، عميد صوافطة، موسى فيراوي، محمد خليل.
  • خط الوسط: ساجد الغول، محمد يامين، محمود أبو وردة، محمد باسم، جوناثان سورية، سمير معروف ، عدي خروب، سامر الجندي.
  • خط الهجوم: محمود وادي، تامر صيام، إسلام البطران، وجدي نبهان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *