الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يواصل تحضيراته لمواجهة المنتخب البحريني

الفدائي يواصل تحضيراته لمواجهة المنتخب البحريني

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/3/2023- يواصل المنتخب الوطني تحضيراته للمباراة التجريبية التي يعتزم خوضها أمام نظيره البحريني، في إطار الأيام المخصصة من (فيفا) خلال شهر مارس الجاري.

ويخوض المنتخب الوطني تدريباته بشكل يومي في مدينة الأمل الرياضية برام الله وبمشاركة 22 لاعباً، حيث من المقرر أن ينضم إليهم ثمانية محترفين فور الوصول إلى العاصمة البحرينية المنامة.

ويحل الفدائي ضيفا على منتخب البحرين في أول تجاربه منذ انتهاء التصفيات المؤهلة لكأس آسيا في يونيو الماضي، حيث تجمع المباراة بين الوطني والبحرين يوم 25 من شهر مارس الجاري.

وكان من المقرر أن يغادر وفد المنتخب أمس متوجها إلى السعودية لخوض معسكر تدريبي قصير قبل السفر إلى البحرين، لكن تعذر السفر دون الكشف عن الأسباب أو توضيح ما تسبب في تأخيره.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لمنح فرصة المشاركة للعديد من اللاعبين الذين برزوا في دوري المحترفين بالموسم الأخير، بالإضافة لتوجيه الدعوة لعدد من اللاعبين المحترفين والذي غاب بعضهم عن المشاركات مع الفدائي في الفترة الأخيرة.

ووجه مكرم دبوب المدير الفني للمنتخب الدعوة لثمانية لاعبين محترفين هم محمود وادي ومحمد صالح وبدر موسى وياسر حمد بالإضافة لاستدعاء جوناثان سورية وإسلام البطران وعميد صوافطة.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة عدي دباغ في المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين حاليا في معسكر رام الله كلا من: رامي حمادة، براء خروب، مهدي عاصي، موسى فيرواي، عبد اللطيف البهداري، محمد خليل، وجدي نبهان، سامر الجندي، المهدي عيسى، معاذ برهوش، محمد يامين، عدي خروب، محمد باسم، خواكين عبد الله، يزن شرحة، سامر زيدة، تامر صيام، محمود أبو وردة، شهاب القنبر، زيد القنبر، أنس بني عودة، ساجد الغول.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *