الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يواصل تدريباته تحضيراً لقيرغيزستان وبنغلادش

الفدائي يواصل تدريباته تحضيراً لقيرغيزستان وبنغلادش

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/8/2021- يواصل المنتخب الوطني تدريباته في المعسكر التدريبي المقام في مدينة رام الله، تحضيراً لملاقاة منتخبي قيرغيزستان وبنغلادش في مباراتين وديتين، ضمن الأيام الدولية للفيفا.

ويخوض المنتخب الوطني تدريباته بشكل يومي تحت قيادة التونسي مكرم دبوب مدرب الفدائي، والذي يسعى لتجهيز اللاعبين خاصة وأن هذا يعد التجمع الأول منذ مباراته أمام جزر القمر في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب أواخر يونيو الماضي.

وسيعتمد الجهاز الفني على قوام المنتخب الذي تواجد معه في مباراتي سنغافورة واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة وجزر القمر، فيما لن تشهد القائمة وجود أي لاعب من المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في السعودية.

ومن المنتظر أن يسافر المنتخب الوطني عقب إنتهاء المعسكر لخوض مباراته أمام قيرغيزستان في الثاني من سبتمبر المقبل، على أن يلتقي بعدها منتخب بنغلادش في الخامس من نفس الشهر.

وتعد مباراتي قيرغيزستان وبنغلادش باكورة التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تأهل لها الفدائي بعد فوزه الثمين على منتخب جزر القمر في الدور التمهيدي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وكانت قرعة كأس العرب أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة نارية إلى جانب منتخبات المغرب والسعودية والأردن، حيث سيفتتح الفدائي مبارياته بمواجهة المغرب يوم 1/12/2021، على أن يلتقي بعدها منتخب السعودية يوم 4/12/2021، ويختتم مباريات في دور المجموعات بملاقاة المنتخب الأردني 7/12/2021.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *