الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يواصل تدريباته تحضيراً لمواجهة اليمن

الفدائي يواصل تدريباته تحضيراً لمواجهة اليمن

  • في الجولة الثانية لتصفيات لكأس آسيا 2023

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/6/2022- واصل المنتخب الوطني تدريباته في العاصمة المنغولية أولان باتور تحضيراً لمواجهة المنتخب اليمني غداً في تصفيات كأس آسيا 2023، في إطار منافسات المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانب الفدائي منتخبات منغوليا واليمن والفلبين.

وخاض الوطني مرانه على ملعب المركز الرياضي الذي يستضيف مباريات المجموعة الثانية، حيث شهد المران شرح نظري من المدرب التونسي مكرم دبوب لبعض المشاكل التي عانى منها المنتخب في مباراته الأولى أمام منغوليا.

وكان الفدائي حقق الفوز في مباراته الافتتاحية أمام منغوليا بهدف دون رد، ليتربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يملك منتخبا اليمن والفلبين نقطة لكل منهما بعد التعادل السلبي في مباراة الفريقين، ويتواجد منتخب منغوليا في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وشهد مران المنتخب الوطني مشاركة جميع اللاعبين فيما خاض محمد درويش تدريبات منفردة تحت إشراف طبيب المنتخب بعد تعرضه للإصابة في مباراة منغوليا، ولم يتم التأكد من جاهزيته للمشاركة أمام اليمن عدمها.

ويتطلع المنتخب الوطني لتحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يلتقي المنتخب اليمني يوم السبت القادم في اطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *