الرئيسية / أخبار النجوم / القنبر يتفوق على نفسه وعلى كل من سبقوه

القنبر يتفوق على نفسه وعلى كل من سبقوه

غزة/ وائل الحلبي – 17/4/2022- حافظ شهاب القنبر نجم جبل المكبر على لقب هداف دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، بعدما اجتاز في الموسم الحالي حاجز الـ20 هدف للمرة الأولى منذ انطلاقة المسابقة موسم 2010/2011.

وتربع القنبر على صدارة الهدافين للموسم الحالي مسجلاً 24 هدفاً ولم يسبق أي لاعب أن اجتاز حاجز الـ20 هدف في تاريخ المسابقة، إلى جانب مساهمته المباشرة في تسجيل 9 أهداف بأقدام زملائه في جبل المكبر.

وكان الثنائي خلدون الحلمان وعبد الحميد أبو حبيب صاحبي العدد الأكبر من الأهداف المسجلة في موسم واحد، حيث سجل كل منهما 19 هدف في موسم 2018/2017 للحلمان، وموسم 2014/2015 أبو حبيب.

ويعتبر القنبر أحد أبرز المواهب الفلسطينية التي تحظى باهتمام العديد من الأندية العربية، حيث تلقى في الفترة الماضية أكثر من خمسة عروض لخوض تجارب الاحتراف، لكنه لم يحدد وجهته القادمة وينتظر أن يتم تحديد مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد الانتهاء من مشاركته مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا التي ستقام في يونيو القادم.

وتوج القنبر في الموسم الماضي بلقب هداف دوري المحترفين بتسجيله لـ15 هدف، ليتفوق في الموسم الحالي على نفسه وعلى كل من سبقوه بحصد هذا اللقب من خلال تسجيله لـ24 هدف في موسم واحد من بينهم ركلة جزاء وحيدة فقط.

هداف الدوري شارك مع فريقه في الموسم الحالي في 21 مباراة وغاب عن مباراة الفريق أمام هلال القدس في الجولة السابعة عشر.

جبل المكبر سجل خلال مبارياته في الدوري بالموسم الحالي 53 هدف، القنبر وحده ساهم في أكثر من نصف هذه الأهداف من خلال أهدافه الـ24 إلى جانب صناعته لـ9 أهداف، الأمر الذي يجعله المهاجم الأبرز الذي يمر على مسابقة الدوري خلال النسخ الـ12.

انجازات نجم المكبر لم تتوقف عند هذا الحد بل نجح في تسجيل أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في مباراتين، بالإضافة لتمكنه من تسجيل هدفين في نفس المباراة خلال 5 مناسبات.

وكان القنبر تربع على صدارة هدافي بطولة القدس والكرامة والتي جرت بتنظيم مشترك بين الاتحادين الفلسطيني والأردني الشهر الماضي، بمشاركة ستة فرق فلسطينية وأردنية وتلقى على أثرها ثلاثة عروض من أندية أردنية ونادي مصري وأخر عراقي للتعاقد معه حيث يتجه إلى خوض تجربة الاحتراف بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا في يونيو القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *