الرئيسية / الرياضة الدولية / الكشف عن القميص الإحتياطي لريال مدريد لموسم 2022-2023

الكشف عن القميص الإحتياطي لريال مدريد لموسم 2022-2023

قميص ريال مدريد

مدريد -2022/5/30- كشفت بعض المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي عن قميص ريال مدريد الإسباني، الاحتياطي، الذي سيرتديه لاعبو النادي الملكي خلال الموسم الجديد 2022/2023.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن قميصه الأول للموسم الجديد بشكل رسمي منذ أيام والذي جاء كالعادة باللون الأبيض مع الخطوط العرضية ذات اللون الموف على الأكتاف، مع وجود نفس اللون بشكل دائري على لياقة القميص.

وكشفت شبكة “Footy Headlines” عن القميص الاحتياطي الذي سيرتديه الميرينجي خلال الموسم الجديد والمصمم من قبل شركة “أديداس” الراعي الرسمي لملابس الفريق.

وبحسب الصور التي نشرتها الشبكة، فإن قميص النادي الملكي الاحتياطي، مصمم باللون الموف الفاتح، مع استخدام اللون الأسود للرقبة وكخطوط عرضية على الكتف، بالإضافة إلى بعض النقوش في واجهة القميص.

الشبكة أيضًا قامت بنشر صور للقميص الثالث للميرينجي في نفس الموسم، والتي جاء تصميمه باللون الأسود كاملًا، مع وجود خطوط عرضية عالكتف وعلى الرقبة باللون الأخضر الفاتح.

ونجح ريال مدريد منذ أيام في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *