الرئيسية / كرة يد / المبحوح جوهرة اليد التي تلألأت بالألقاب

المبحوح جوهرة اليد التي تلألأت بالألقاب

غزة/ نيللي المصري( فيس كووورة) 18/7/2022 – تألق غير عادي، كسر كل القواعد والقوانين، وأصبح الرقم (1) بلا منازع في عالم كرة اليد في غزة، محمود المبحوح حارس مرمى فريق خدمات النصيرات لكرة اليد الحاصل على لقب كأس فلسطين قبل ايام قليلة، والقاب اخرى وعديدة، ومقابل هذا التألق طموح كبير وموهبة فريدة صنعت مجدا، فهو اللاعب الوحيد في قطاع غزة الحاصل على الالقاب مع ثلاث اندية ولقب فلسطين الاخير للسوبر.

ومن نقطة انتهاء الموسم الرياضي لكرة اليد بكأس فلسطين بفوز خدمات النصيرات على فريق عزون رأى المبحوح ان أهم العوامل التي كانت سببا في الفوز رغم المنافسة الشديدة بين الفريقين، الإصرار والعزيمة من أجل الحصول علي هذا اللقب التاريخي والذى بصعوبة أن يتكرر مثل هذا الحدث  بسبب الاحتلال .

 وبدا ان تحقيق اللقب الاخير كأس السوبر جعل شهية حصد البطولات مفتوحة امامه، وبدا واضحا ان من يعتاد على احراز الالقاب لن يقبل بأقل من ذلك،

يقول في هذا الصدد: سوف اتجه للعب في صفوف فريق نادي خدمات البريج والطموح بحصد اللقب مع فريق البريج من جديد، فقد حققت معه اكثر من بطولة (بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر للموسم 2017-2018)، وبطولة الدوري للموسم 2019-2020.

 ويوضح: الانتماء والعزيمة والروح القتالية كانت حاضرة من أجل حصد المزيد من البطولات لتضاف في سجل مسيرتي الرياضية في لعبة كرة اليد.

وبالعودة الى المباراة الاخيرة كأس فلسطين يرى المبحوح ان المستويات الفنية كانت متقاربة بين فريقه وفريق عزون وكلاهما بطلاَ لمنطقته، لكننا في خدمات النصيرات لم نكن مستعدين بالقدر الكافي بدنياً وفنياً لهذه المباراة بسبب مماطله  الاحتلال باستخراج التصاريح لمباراة الاياب، حينها فقدنا الامل بإجراء المباراة النهائية، الا ان المباراة في غزة كانت عرسا وطينا موحدا جمع الاشقاء لأول مرة منذ سنين طويلة.

البطولات التي حققها حارس مرمى خدمات النصيرات محمود المبحوح:

*حاصل علي بطولات مع نادي الصلاح الرياضي عام ٢٠١٣

عام ٢٠١٤ ٢٠١٥ بطولة الدوري /والدوري التصنيفي والكأس

والمشاركة في البطولة العربية في المغرب عام ٢٠١٢

والمشاركة في البطولة العربية في تونس عام ٢٠١٤

*حاصل علي بطولات مع نادي خدمات البريج

عام ٢٠١٧و٢٠١٨ علي بطولة الدوري والكاس وكأس السوبر

وعام ٢٠١٩و٢٠٢٠ علي بطولة الدوري .

وحاصل علي بطولات مع نادي خدمات النصيرات

عام ٢٠٢١و٢٠٢٢علي بطولة الدوري والكأس

واغلي بطولة كأس فلسطين

وحاصل علي جائزة أفضل حارس مرمى

عام ٢٠١٢/٢٠١٣

عام ٢٠١٤/٢٠١٥

عام ٢٠١٨/٢٠١٩

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *