الرئيسية / كرة قدم محلية / المجلس الأعلى يُكرِّم فريقي التفاح والجلاء بعد صعودهما للدرجة الممتازة

المجلس الأعلى يُكرِّم فريقي التفاح والجلاء بعد صعودهما للدرجة الممتازة

غزة/فلسطين- 16/3/2020- كرَّم المجلس الأعلى للشباب والرياضة أمس، فريقي ناديي التفاح والجلاء، بعد احتلالهما للمركزين الأول والثاني في ختام دوري الدرجة الأولى لموسم 2019-2020، وصعودهما للدرجة الممتازة.

وأقيمت مراسم التكريم بشكل منفصل، حيث بدأت بقيام عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والوفد المرافق له بزيارة مقر نادي التفاح شرف مدينة غزة بحضور صلاح أبو العطا وسعيد أبو سلطان، من اتحاد كرة القدم، وأسطورة كرة القدم الفلسطينية الكابتن ناجي عجور، وأبو ماهر صبرة ممثل بلدية غزة، وعاطف حمادة رئيس مجلس إدارة النادي.

ووجه عاطف حمادة شكره للمجلس الأعلى وأكد أن نادي التفاح كتب إنجازاً تاريخياً بحصوله على لقب دوري الدرجة الاولى، وصعوده الى دوري الدرجة الممتازة.

من جهته شكر السيد أبو ماهر صبرة هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عموماً ولنادي التفاح على وجه الخصوص، مؤكداً على أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل خدمة نادي التفاح، بالإضافة إلى تقديم الدعم بكل أنواعه، من أجل أن يكون النادي سفيراً قوياً للمنطقة في دوري الدرجة الممتازة.

وأبدى هنية، فخره بصعود التفاح للدوري الممتاز، مؤكداً على أن  النادي يضم العديد من الأسماء الرياضية واللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة الى مدير فني أثبت قدرته الكبيرة على تحمل المسؤولية، مشيراً الى أن النادي يحمل تاريخاً عريقاً في كرة القدم الفلسطينية، حيث ضم العديد من الأسماء التي مثلت فلسطين في المحافل الدولية.

كما قدم هنية مكافاة بقيمة 5000 دولار للنادي، بالإضافة الى درع بطولة الدوري، ودرع خاص المدير الفني الكابتن بسام أبو الصادق على جهوده الكبيرة في صعود النادي الى الدرجة الممتازة.

تكريم الجلاء

وفي مراسم أخرى، تم تكريم فريق نادي الجلاء بعد تحقيقه الصعود للدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخه، وذلك خلال حفل أقيم في مطعم “التايلاندي” بسبب عدم وجود مقر للنادي، بحضور الدكتور ماجد أبو رمضان، الرئيس الفخري لنادي الجلاء وإيهاب أبو رمضان رئيس مجلس إدارة النادي وإبراهيم أبو الشيخ مدير ديوان رئيس المجلس الأعلى.

ورحب الدكتور ماجد أبو رمضان بالحضور وأشاد بموقف عبد السلام هنية وتكريمه للفريق، فيما وجه إيهاب أبو رمضان شكره لعبد السلام هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية عموماً ولنادي الجلاء على وجه الخصوص.

وفي ختام  الحفل قدم هنية مكافاة بقيمة 2500 دولار للنادي، بالإضافة الى درع بطولة الدوري، ودرع خاص للمدير الفني الكابتن جهاد السدودي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *