الرئيسية / كرة قدم محلية / المغازي يُطالب بإقامة مباريات جولة الحسم في نفس التوقيت

المغازي يُطالب بإقامة مباريات جولة الحسم في نفس التوقيت

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/2/2023- يعتزم خدمات المغازي تقديم اعتراض رسمي على قرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، بعد تثبيت مواعيد مباريات الجولة الـ16 والأخيرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 لفرع الوسطى والجنوب.

ويطالب المغازي بتوحيد مواعيد مباريات الجولة الحاسمة، خاصة وأن المنافسة بينه وبين اتحاد دير البلح على بطاقة الصعود لا زالت قائمة، وأن إقامة مباراتي الفريقين في موعدين مختلفين يعد مخالفة لمبدأ تكافؤ الفرص.

وكان اتحاد كرة القدم أعلن تأجيل مباريات الجولة الـ18 من دوري الدرجتين الممتازة والأولى، على أن تقام مباريات الجولة الأخيرة من الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب في المواعيد التي تم الإعلان عنها سابقا.

وتنطلق مباريات الجولة الـ16 من الدرجة الثانية غداً بلقاء يجمع خدمات دير البلح مع الاستقلال على ملعب الشهيد محمد الدرة، فيما يخوض خدمات المغازي مباراته مع شباب معن يوم الأحد على نفس الملعب.

ويلتقي اتحاد دير البلح بضيفه جماعي رفح يوم الاثنين على ملعب الشهيد محمد الدرة، ويستقبل القادسية ضيفه الرباط في نفس اليوم على ملعب رفح.

ويتصدر اتحاد الدير ترتيب مجموعة الوسطى والجنوب برصيد (31) نقطة ويحتاج للفوز على جماعي رفح لحسم بطاقة التأهل للدرجة الأولى، فيما سيكون المغازي صاحب المركز الثاني برصيد (29) نقطة بحاجة للفوز في مباراته أمام معن بشرط خسارة اتحاد دير البلح أو تعادله أمام الجماعي لكي يحسم بطاقة التأهل لصالحه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *