الرئيسية / كرة قدم محلية / المكبر يستعيد صدارة دوري المحترفين مؤقتاً

المكبر يستعيد صدارة دوري المحترفين مؤقتاً

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/2/2022 – استعاد جبل المكبر صدارة ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين بشكل مؤقت، بعد فوزه الكبير على مؤسسة البيرة في اطار الجولة السادسة عشر، والتي شهدت عودة الظاهرية لسكة الانتصارات في مباراته أمام ثقافي طولكرم.

قاد النجم شهاب قنبر فريقه جبل المكبر لفوز كبير على البيرة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

المكبر استعاد الصدارة بشكل مؤقت بعد هذا الفوز الذي رفع رصيده إلى 38 نقطة، وتجمد رصيد البيرة عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بالتساوي مع الأمعري العاشر ومركز طولكرم صاحب المركز الثاني عشر والأخير.

ثلاثية المكبر افتتحها ليث خروب (33) وعزز شهاب قنبر النتيجة بالهدف الثاني والثالث توالياً (78+87).

بدوره عاد الظاهرية لسكة الانتصارات من جديد بفوزه الثمين على ثقافي طولكرم بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع الظاهرية رصيده إلى 24 نقطة متقدماً للمركز الخامس بشكل مؤقت، وتجمد رصيد الثقافي عند 22 نقطة في المركز الثامن متأخراً بفارق الأهداف هلال القدس وإسلامي قلقيلية أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

فرصة التقدم بالهدف الأول في المباراة لاحت أمام أصحاب الأرض من ركلة جزاء أهدرها أدهم خويلد (24) وحرم فريقه الثقافي من التقدم، قبل أن تشهد المباراة طرد رامي حاج يحيى لاعب الظاهرية بالبطاقة الصفراء الثانية (53)، لكن زميله علي عدوي تمكن من التقدم بهدف أول للغزلان من ركلة جزاء (57)، ليعود عدوي بعدها ويدون الهدف الثاني للظاهرية وله (63)، وسجل نديم الشيخ هدف ثقافي طولكرم الوحيد من ركلة جزاء (73).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *