الرئيسية / كرة قدم محلية / النبريص يفتتح مشواره التهديفي مع الدراويش

النبريص يفتتح مشواره التهديفي مع الدراويش

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/7/2022- افتتح المحترف الفلسطيني خالد النبريص مشواره التهديفي مع فريقه الإسماعيلي المصري، بعدما تمكن من تسجيل هدف الدراويش الثاني في مباراته أمام غزل المحلة في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية.

وعلى الرغم من وضع النبريص للإسماعيلي في المقدمة بتسجيله للهدف الثاني عند الدقيقة (97)، من عمر الشوط الإضافي الأول إلا أن فريقه خسر المباراة بعدما تمكن المحلة من تعديل النتيجة والتفوق بركلات الترجيح التي لجأ لها الفريقين بعد نهاية الشوطين الإضافيين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ولم يكتف النبريص بتسجيله لهدف في المباراة، بل نجح في تنفيذ ركلة الترجيح وأودعها الشباك، فيما لم يوفق اثنين من زملائه في التسجيل لينجح المحلة في حسم الأمور لصالحه بنتيجة (4-3).

ويعد هذا الهدف الأول للنبريص مع فريقه الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، لكنه لم يحظى بالمشاركة بشكل أساسي في أي مباراة منذ ذلك الحين بسبب تغيير الجهاز الفني مرتين، إلى جانب الموقف الصعب الذي يمر به الفريق مع تواجده في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري ولا زال مهدداً بالهبوط للدرجة الأولى مع تساوي النقاط بينه وبين المقاولون صاحب المركز السادس عشر والمؤدي للهبوط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *