الرئيسية / اللجنة الأولمبية / النصر العربي يفوز ببطولة الجودو

النصر العربي يفوز ببطولة الجودو

غزة- 21/9/2021- حصد نادي النصر العربي، على المركز الاول في بطولة الجودو، التي نظمها اتحاد اللعبة تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية بالشراكة مع برنامج (UNDP)، والتي جرت على صالة سعد صايل في مدينة غزة. 

وحصد نادي النصر العربي الحاصل على المركز الاول، على 16 ميدالية ذهبية، و9 ميداليات فضية، و5 ميداليات برونز، حيث شارك بـ 13 لاعبه (فتاة) مع المدربة المحترفة مريم وشاح، و17 لاعب مع المدرب المحترف احمد طافش.

وفي نهاية البطولة تم توزيع المراكز على النحو التالي:

المركز الأول: نادي النصر العربي

المركز الثاني: أكاديمية الشمال

المركز الثالث: مدرسة أوائل وقادة

المركز الرابع: انيرجي سبورت

المركز الخامس: خدمات الشاطئ

المركز السادس: نادي المشتل

وتمت بطولة الجودو بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الاولمبية ومحمد العمصي، الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية ورؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء واعضاء الاندية المشاركة.

وقد شهدت نجاحاً باهراً كما وجه نائب رئيس الاتحاد السيد وائل الطحان الشكر لرئيس واعضاء الدائرة الفنية على نجاح البطولة ووجه الشكر للاعبين على مجهودهم بالأيام الماضية استعدادا لهذه البطولة.

كما تقدم نائب رئيس الاتحاد والسادة والاعضاء بالاعتذار إلى اللجنة الاولمبية الفلسطينية والسادة الحضور على المشكلة البسيطة التي حصلت بنهاية مراسم التتويج وسيتم الاجتماع اليوم لمجلس ادارة الاتحاد والاطلاع على تقارير رؤساء اللجان وسيتم العمل ضمن الاصول والقانون بخصوص هذا الأمر من ناحية القرارات والعقوبات.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *