الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال يتطلع لبداية التصحيح أمام غزة الرياضي

الهلال يتطلع لبداية التصحيح أمام غزة الرياضي

  • ضمن الجولة السابعة لدوري “ ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/1/2022 – تقام اليوم ضمن مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز موسم 2021-2022، تجمع الهلال وغزة الرياضي، وستقام على ملعب فلسطين.

الهلال المضيف ينظر إلى المباراة على اعتبار أنها بداية لمرحلة التصحيح بعد خيبة النتائج السلبية في المباريات الستة الماضية، إلا أن الرياضي لن يكون بالمنافس السهل في ظل نشوة الفريق بفوزه الاداري على خدمات الشاطئ.

ويدرك الهلال صعوبة مباراته أمام العميد الذي فاز عليه في آخر أربعة مباريات جمعتهما سواء في الدوري الممتاز أو في كأس غزة، وهذا ما يجعل الفريق تحت تأثير ضغط التخلص من هذه الأزمة والعمل على تحقيق الفوز من أجل كسر العقدة أمام الرياضي ومغادرة مراكز الهبوط.

سيعمل الهلال على الاستفادة من عودة نجمه محمد عبيد صاحب هدف الفوز في آخر فوز للهلال على غزة الرياضي، والذي يعود شهر فبراير 2018 ويعول عليه الفريق بشكل كبير للتخلص من النتائج السلبية والدخول على سكة الانتصارات.

يذكر أن الهلال إلى جانب خدمات الشاطئ هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يحققا أي فوز لهما منذ بداية البطولة، إذ يحتل الهلال المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 ومن خلفه الشاطئ برصيد نقطتين.

الجديد في الهلال هو تولي المدرب المخضرم نعيم السويركي تدريب الفريق بعد الخسارة من الأهلي، وهذا سيمثل الإضافة الأهم في المباراة نظراً لما يملكه السويركي من خبرات كبيرة ستجعله يملك الحلول من أجل الوصول لشباك غزة الرياضي.

الأهم بالنسبة للهلال هو أن يخرج من اللقاء بالفوز بعدما مر بنتائج لم تلبي طموحاته في مباريات السابقة التي شهدت ثلاثة تعادلات والخسارة في ثلاثة مباريات أخرى.

الضيف في هذه المواجهة غزة الرياضي يدخلها منتشياً بفوز إداري على الشاطئ، برغم أن الفريق أنهى المباراة فائزاً بهدفين مقابل هدف إلا أن قرار انهاء المباراة قبل وقتها الأصلي حول الفوز إلى إداري بناء على قرار اتحاد كرة القدم.

غزة الرياضي يطمح إلى استغلال النشوة التي يعيشها الفريق وزيادة الضغوط على لاعبي الهلال من أجل الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث، حيث يملك الفريق في جعبته حالياً 6 محتلاً المركز السابع متفوقاً على شباب جباليا صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

المدرب عماد هاشم نجح في إخراج غزة الرياضي من حالة اللافوز التي مر بها في خمسة مباريات، إلا أنه سيكون مطالب بتكرار ما فعله في المباراة الفائتة أمام البحرية، في ظل حالة النضوج التي وصل لها الفريق في ظل وجود مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة مثل محمود النيرب وإبراهيم وشاح واللاعبين الشبان مثل توفيق البيك وأحمد أبو عبيد الذين يمثلون القوة الهجومية الكبيرة للفريق.

ونجح غزة الرياضي في تحقيق الفوز خلال آخر أربعة مباريات جمعته بالهلال، ويطمح إلى أن يشهد اليوم فوزه الخامس على الهلال.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *