الرئيسية / الرياضة العربية / الوحدات يتعاقد مع مدرب برازيلي

الوحدات يتعاقد مع مدرب برازيلي

عمان/وكالات- 20/1/2022 – أعلن الوحدات الأردني لكرة القدم، الخميس، تعيين المدرب البرازيلي جورفان فييرا مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً للمدرب الوطني عبد الله ابو زمع الذي قاد النادي خلال الموسمين الماضيين.

وينضم البرازيليان جو سيلفانو محلل الأداء وكارلوس هينريكو مدرب اللياقة البدنية إلى الطاقم التدريبي، في حين كان الوحدات أعلن قبل أيام تعيين نجمه السابق رأفت علي مدرباً وحسن عبد الفتاح مساعداً للمدرب.

وأشار الموقع الإلكتروني للنادي أن مجلس إدارة النادي درس بعناية فائقة تنسيبات اللجنة الرياضية لكرة القدم من المدربين، وتوصل إلى اتفاق حول البرازيلي فييرا وطاقمه المتوقع أن يصل خلال الاسبوع المقبل إلى عمان، مشيراً كذلك إلى أن التعاقد جاء بحجم طموحات الوحدات وجماهيره للاستحقاقات المحلية والقارية لموسم 2022.

ويملك البرازيلي فييرا، الذي يبلغ من العمر 69 عاماً، تجربة تدريبية ثرية في الملاعب العربية، من اشهرها قيادة منتخب العراق للفوز بكأس آسيا 2007، كما أشرف على تدريب فرق الإسماعيلي المصري واتحاد كلباء الإمارتي والزمالك المصري.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا التي سحبت الاثنين الماضي أوقعت الوحدات في المجموعة الخامسة إلى جانب السد القطري والفيصلي السعودي والمتأهل من مباراة بني ياس الإماراتي وناساف كارشي الاوزبكي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *