الرئيسية / أخبار المحترفين / بدر موسى يتحدث عن ظهوره الأول مع الفدائي

بدر موسى يتحدث عن ظهوره الأول مع الفدائي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/6/2021- أكد بدر موسى مهاجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف غزل المحلة المصري، أن المنتخب الوطني سيكون بمقدوره الفوز أمام اليمن وحجز مكانه في التصفيات التكميلية لكأس آسيا مباشرة دون اللجوء لخوض مباريات الملحق، مشدداً على أن المباراة لن تكون سهلة على “الفدائي”.

وقال موسى لـ:”فلسطين” إن المنتخب الوطني يخوض تدريبات قوية منذ نهاية الراحة عقب الفوز على سنغافورة، مبيناً أن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد ويمتلكون العزيمة والإرادة من أجل تحقيق الفوز على المنتخب اليمني.

وأوضح موسى، إن الفوز على منتخب سنغافورة منح “الفدائي” دفعة معنوية كبيرة لمواصلة الصحوة التي تحققت، مبدياً سعادته الكبيرة لتواجده مع المنتخب الوطني للمرة الأولى بعدما تلقى دعوة التواجد في قائمة المنتخب لمواجهتي سنغافورة واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وأضاف مهاجم خدمات رفح السابق :” انتظرت تلقي هذه الدعوة منذ فترة طويلة وتحقق حلمي بالتواجد مع المنتخب الوطني، الذي يعتبر حلم أي لاعب فلسطيني للتواجد في صفوفه والدفاع عن ألوان فلسطين”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن مكرم دبوب وجه الدعوة لموسى عقب تألقه مع فريقه غزل المحلة، حيث شارك اللاعب في مباراة الفدائي أمام سنغافورة في الشوط الثاني ولفت الأنظار خلال الدقائق التي لعبها.

ووصف موسى لحظة طلب المدرب منه إجراء عملية الاحماء للمشاركة في الشوط الثاني أمام سنغافورة باللحظة “التاريخية” التي يتمناها أي لاعب فلسطيني.

وأكد موسى أنه حظي بترحيب كبير من الجهاز الفني واللاعبين فور وصوله إلى معسكر السعودية، بالإضافة للأجواء المميزة التي وجدها في معسكر المنتخب والتي كان لها الأثر الإيجابي لكسر الحاجز بينه وبين بقية اللاعبين الذي يتعرف عليهم للمرة الأولى.

وأضاف موسى أن عبد اللطيف البهداري قائد المنتخب كان له دور كبير في الوقوف إلى جانبه ومساندته معنوياً من أجل التركيز في التدريبات وزيادة حظوظه للتواجد داخل المستطيل الأخضر، بالإضافة لبقية اللاعبين الذين دائماً ما يجدهم مساندين له.

وشدد موسى، على أن تواجده الأول مع المنتخب لن يكون الأخير وأنه سيعمل على حجز مكان له بين زملائه في الفدائي خلال المراحل القادمة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *