الرئيسية / أخبار المحترفين / بدر موسى يعود إلى غزة

بدر موسى يعود إلى غزة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/9/2021- عاد المحترف الفلسطيني بدر موسى لاعب فريق غزل المحلة المصري إلى غزة في إجازة قصيرة، بعدما تقدم باعتذاره للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي عن التواجد في معسكر الكويت.

ووصل موسى إلى غزة عصر أمس قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، بعد الاجازة المفتوحة التي منحها اتحاد الكرة المصري للأندية بعد انتهاء الدوري وانتظار تحديد موعد استكمال بطولة كأس مصر.

وجاء اعتذار موسى عن التواجد في معسكر المنتخب الأولمبي والذي سيشهد مباراة ودية أمام منتخب الكويت، بسبب تراجع الحالة الصحية لوالده خلال الفترة الأخيرة.

وكان موسى أنهى مشواره مع فريق غزل المحلة الذي لعب له في مرحلة الإياب من الدوري المصري على سبيل الإعارة من الإنتاج الحربي، حيث قدم معه مستويات مميزة للغاية وساهم بشكل مباشر في تأمين مكان الفريق في المسابقة وتفادي الهبوط للدرجة الأولى.

ومن المقرر أن تستمر اجازة موسى في غزة لمدة أسبوعين قبل أن يغادر من جديد إلى القاهرة، حيث يترقب اللاعب تحديد مستقبله مع الانتاج سواء بالاستمرار مع الفريق أو الانتقال لصفوف فريق أخر.

وكان غزل المحلة قدم قبل أيام طلب رسمي للإنتاج لشراء عقد موسى بشكل نهائي لمواصلة مشواره مع الفريق الملقب بـ”زعيم الفلاحين”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *