الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يبحث عن رعاة من أجل التعاقد هالاند

برشلونة يبحث عن رعاة من أجل التعاقد هالاند

برشلونة

برشلونة -2021/12/15- كشفت تقارير صحفية في إسبانيا أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يسعى إلى ضم ارلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني وذلك رغم ديون النادي الكتالوني.
وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية وثيقة الصلة ببرشلونة اليوم الأربعاء أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا التقى مينو رايولا وكيل النرويجي الدولي أول أمس الاثنين وتفاوضا حول انتقال هالاند21/ عاما./
وأضافت الصحيفة أن لابورتا استنتج خلال اللقاء أن إتمام الصفقة “ممكن”.
وتابعت الصحيفة أن برشلونة يبحث عن رعاة من أجل التمكن من تحقيق الصفقة كما أن النادي يدرس بيع لاعبين مشهورين.
كانت تقارير إعلامية سابقة أفادت بأن برشلونة يعتزم الاستغناء عن لاعبين مثل فيليب كوتينيو ولوك دي يونج وصامويل أومتيتي وسيرجينو دست وأوسكار مينجويزا خلال العطلة الشتوية إن أمكن.
وتابعت الصحيفة أنه لم يعد من المستبعد أيضا أن يوافق برشلونة على رحيل الحارس الألماني الدولي مارك-اندريه تيرشتيجن أو صانع الألعاب فرينكي دي يونج بعد ضعف مستواهما في الفترة الأخيرة.
وإلى جانب برشلونة، هناك أندية أخرى كبيرة تجري محادثات مع هالاند مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” وصحيفة “سبورت” المنافسة لها أن هالاند لا يستبعد الانتقال إلى برشلونة رغم الوضع المالي الصعب ورغم المشاكل الرياضية التي تواجه النادي.
وتبلغ ديون النادي الكتالوني 35ر1 مليار يورو.
ويحتل برشلونة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني بـ24 نقطة حصل عليها من 16 جولة، بينما يتصدر منافسه ريال مدريد ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *