الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يتطلع لمواصلة الصحوة أمام فياريال

برشلونة يتطلع لمواصلة الصحوة أمام فياريال

مدريد/وكالات- 27/11/2021 – يحل برشلونة بقيادة مدربه الجديد واسطورته تشافي ضيفا على فياريال على ملعب الاخير “سيراميكا” في لقاء قمة ضمن المرحلة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وخاض الفريق الكاتالوني مباراتين حتى الان بقيادة تشافي الذي حل بدلا من الهولندي رونالد كومان بعد النافذة الدولية الاخيرة، فحقق فوزا صعبا على اسبانيول بهدف من ركلة جزاء، قبل ان يسقط في فخ التعادل السلبي على ارضه ايضا مع بنفيكا البرتغالي ليعقد مسألة تأهله الى ثمن النهائي في المسابقة الاوروبية الاهم.

يسعى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في المباراة الثانية له بالدوري الإسباني لتحقيق الفوز على نادي فياريال، وتعويض التعادل السلبي الذي تعرض له في مباراته السابقة أمام نادي بنفيكا، ضمن إطار منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد العملاق الكتالوني في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن عرض الصدارة الذي على رأسه النادي الملكي ريال مدريد.

في الجانب الآخر يتواصل أسبوع المباريات الصعبة لنادي فياريال بمواجهة أخرى من العيار الثقيل ولكن في الدوري الإسباني هذه المرة، حيث يستضيف العملاق الكتالوني على ملعبه “لا سيراميكا”، ويسعى نادي فياريال لتحقيق الفوز على نادي برشلونة من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، حيث يحتل النادي الترتيب الثاني عشر برصيد 16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الكتلان و 5 نقاط عن منطقة الهبوط بالدوري.

وعلق تشافي على اداء فريقه في المباراتين بقوله “رأيت اشياء جيدة جدا، ايجابية جدا. لدي شعور بأننا نستطيع التغلب على اي فريق في حال لعبنا بهذه الطريقة”.

ويستطيع تشافي الاعتماد على الجناح الفرنسي السريع عثمان ديمبيلي الذي تعافى من اصابة ابعدته اسابيع عدة عن الملاعب.

واشاد تشافي بديمبيلي ورشحه لان يكون “نجما عالميا” في المستقبل وقال في هذا الصدد “لقد فاجأني. انه يحقق الفارق عندما يكون على ارضية الملعب”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *