الرئيسية / اللجنة الأولمبية / بركات ونور تخوضان منافسات الأولمبياد اليوم في ألعاب القوى والسباحة

بركات ونور تخوضان منافسات الأولمبياد اليوم في ألعاب القوى والسباحة

القدس- 30/7/2021- تستعد العداءة هناء بركات، رفقة السباحة دانيا نور، اليوم لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية الجارية حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

وستشارك هناء بركات (21 عاماً)، في منافسات ألعاب القوى، بفئة سباق 100 متر، عند الساعة الثالثة والربع من فجر اليوم بتوقيت فلسطين، وتملك العداءة الفلسطينية رقماً شخصياً في هذه الفئة من السباقات القصيرة قدره 12,24 ثانية.

وخاضت بركات مؤخراً معسكراً تدريبياً مغلقاً في الولايات المتحدة مع مدربها، سيدرك هيل، الذي يشرف على تدريبها منذ 8 أعوام.

وشارك العداءة الفلسطينية في عدة بطولات بالجامعات الأمريكية، إلى جانب تمثيلها فلسطين في البطولة العربية 22 التي جرت بتونس.

أما السباحة دانيا نور (17 عاماً)، فستشارك بمنافسة سباحة 50 متر حرة، اليوم أيضاً، عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً، حيث يعد أفضل رقم سجلته في هذه الفئة من المنافسات هو 30.46 ثانية.

وسبق للسباحة نور أن مثلت فلسطين ببطولة العالم للألعاب المائية عام 2019، والتي جرت في مدينة غوانغجو بكوريا الجنوبية، حيث شاركت بمنافسات سباحة 50 متر حرة، و50 متر سباحة فراشة.

وخاضت نور مؤخراً معسكراً تدريبياً في العاصمة الألمانية برلين، استعداداً للمحفل الأولمبي، وتهدف السباحة الواعدة من خلال هذه المشاركة إلى تحسين رقمها في سباحة 50 متر حرة.

وقال محمد الطويل، المدرب المشرف على دانيا نور في الأولمبياد، إن السباحة نور كثفت خلال الساعات الماضية من تدريباتها، استعداداً للعب، معرباً عن أمله بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المشاركة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *