الرئيسية / الرياضة الدولية / بعد “11” صفحة .. دفتر الانتصارات يفضى

بعد “11” صفحة .. دفتر الانتصارات يفضى

مباريات اليوم

مدريد-2021/2/20- نجح فريق ليفانتي في ايقاف سلسلة اللاهزيمة بالدوري لأتلتيكو مدريد، والتي امتدت لـ”11″ مباراة متتالية، بعدما تغلَّب عليه بهدفين نظيفين سجلهما موراليس في الدقيقة 30 ودي فروتوس في الدقيقة 94، ليقدم هدية ثمينة لكلاً من ريال مدريد وبرشلونة ويزيد من فرصهم بالعودة لسباق الفوز بالدوري الإسباني.

نجح ليفانتي في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 30 عبر خوسيه لويس موراليس نجم ليفانتي بعد كرة على حدود المنطقة سددها واصطدمت بالمدافع هيرموسو وسكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

ضغط أتلتيكو مدريد على دفاعات ليفانتي وحاول صنع المشاكل له بوجود جواو فيليكيس ولويس سواريز لكنه لم ينجح في صناعة الفرص.

ولكن تغير الامر في الشوط الثاني الذي دخله رجال دييجو سيميوني بقوة كبيرة ودخل ليمار في مكان المدافع خوسيه خيمينيز لزيادة الضغط الهجومي، ورد القائم تسديدة لويس سواريز من ضربة حرة في الدقيقة 54.

وبعدها بدقائق لعب سواريز كرة عرضية من الجهة اليمنى باتجاه النجم البرتغالي جواو فيليكس الذي قابلها بتسديدة سريعة بيمناه لكن الحكم دانيال لينديز حرم الآتليتي من هدف التعادل المؤكد.

انخفض الرتم كثيراً بعد ذلك رغم سيطرة الآتليتي على الكرة، وزادت الضربات الركنية والمحاولات البعيدة أمام دفاع ليفانتي الذي كان صامداً بامتياز.

وسدد لويس سواريز كرة أخرى في الدقيقة 93 بعد ترويض الكرة الطولية ولكن تسديدته ذهبت بعيداً كما سدد كرة من داخل المنطقة تألق الحارس في التصدي لها

وفي الدقيقة 94 ومع تقدم أوبلاك للأمام لأحد الضربات الركنية وجد ليفانتي الفرصة من المرتدة فسدد اللاعب دي فروتوس الكرة لتتهادى داخل شباك الآتليتي ويؤكد فوز ليفانتي المفاجئ.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *