الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة والأمعري يخوضان ثاني لقاءاتهما بكأس الاتحاد الآسيوي

بلاطة والأمعري يخوضان ثاني لقاءاتهما بكأس الاتحاد الآسيوي

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/5/2021- يبحث فريقا مركز بلاطة والأمعري عن استعادة الثقة وتصحيح مسارهما في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يلتقي الأول بالمحرق البحريني، فيما يواجه الثاني الكويت الكويتي.

وسيكون مركز بلاطة أمام مهمة صعبة للغاية من أجل تعويض خسارته الأولى أمام الأنصار اللبناني، عندما يواجه المحرق والتي ستمثل تحدياً هاماً للفريق من أجل احياء آماله في المنافسة للصعود لدور الـ16.

ولا يملك بلاطة خيارات سوى تحقيق الفوز اذا ما أراد تحقيق انجاز تاريخي والمنافسة على الصعود، الأمر الذي سيجعله في موقف جيد خاصة وأن مهمته الأخيرة أمام السلط الأردني قد تكون في المتناول بشرط الفوز في مباراة اليوم.

وأكد أيمن صندوقة مدرب بلاطة أنه يثق بقدرة فريقه على تحقيق الصحوة في المباراة وحصد النقاط الثلاثة التي من أجلها أن تساهم في إحياء آمال الفريق للصعود للدور القادم من البطولة.

ويصعد أصحاب المراكز الأولى في مجموعات غرب آسيا الثلاثة، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني لدور الـ16 من المسابقة التي تقام حالياً بنظام البطولة المجمعة بدلاً من الذهاب والإياب بسبب تفشي فيروس كورونا.

الأمعري يملك فرصة لتصحيح المسار عند ملاقاة الكويت الكويتي وهو نفس الفريق الذي كان من المقرر أن يلتقيه في الدور التمهيدي قبل أن يصعد الفريقان لدور المجموعات بشكل مباشر بعد انسحاب الفرق العُمانية من البطولة.

ويأمل الأمعري في أن يحقق الاستفاقة أمام الكويت وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي من أجلها أن تعزز حظوظه في المنافسة من أجل الصعود لدور الـ16.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *