الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة يطلب التعاقد مع 5 لاعبين من غزة

بلاطة يطلب التعاقد مع 5 لاعبين من غزة

  • يستثمر وجود البهداري في غزة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/1/2022- طلب مركز بلاطة التعاقد مع خمسة لاعبين من غزة إلى جانب أحمد عفانة حارس مرمى شباب جباليا، الذي تم قيده على كشوفات الجدعان بشكل رسمي بعد اتمام كافة الاجراءات.

ويسعى بلاطة لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين من أجل تحسين موقعه في ترتيب دوري المحترفين بالضفة الغربية في ظل تراجع نتائجه خلال مرحلة الذهاب والتي جعلت الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة وفقد الكثير من حظوظه في المنافسة على اللقب.

وأتم الجدعان كافة الاجراءات الخاصة بقيد عفانة بعد الاتفاق مع ناديه شباب جباليا، ليصبح لاعباً رسمياً في صفوف بلاطة الذي بدأ أمس اجراءات استصدار تصريح دخوله للضفة.

ويواصل بلاطة مساعيه لتعزيز صفوفه حيث طلب التعاقد مع ثنائي خدمات رفح أنس الشخريت ويسار الصباحين، إلى جانب عبد الرحمن وشاح نجم اتحاد بيت حانون وأحمد أبو حسنين من خدمات الشاطئ.

ومن المقرر أن يتوصل بلاطة لاتفاق مع الأندية التي يرتبط بها اللاعبين الراغب بضمهم، على أن يبدأ بإجراءات استصدار تصاريح دخولهم للضفة فور قيدهم على كشوفاته.

وفي سياق منفصل رفض إبراهيم أبو عمير مدافع خدمات رفح قيده على كشوفات الظاهرية، وقرر إنهاء الاتفاق المبرم بينهما في ظل منعه من المشاركة مع فريقه الرفحي، ليقوم اللاعب بسحب اتفاقه مع الغزلان لكي يتسنى له التواجد مع خدمات رفح في مباراته أمام خدمات الشاطئ المقررة اليوم على ملعب رفح البلدي في اطار الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويبدو أن بلاطة يستثمر تواجد قائده عبد اللطيف البهداري في غزة من أجل إتمام صفقاته.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *