الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة يكتسح البيرة في افتتاح إياب دوري المحترفين

بلاطة يكتسح البيرة في افتتاح إياب دوري المحترفين

  • دوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/1/2022- واصل مركز بلاطة صحوته بفوز ثالث على التوالي أمام مؤسسة البيرة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على ستاد الجامعة الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري “ooredoo” للمحترفين بالضفة الغربية،

وبهذا الفو يتقدم الجدعان للمركز السادس برصيد 17 نقطة، متساوياً مع الظاهرية وثقافي طولكرم والسموع، وتجمد رصيد البيرة عند 5 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

خالد سالم العائد لصفوف بلاطة تمكن من افتتاح التسجيل (20)، وسجل زميله أحمد زريقي الهدف الثاني (27)، وعزز سالم النتيجة بالهدف الثالث للفريق والثاني له (30).

بدوره عاد إسلامي قلقيلية بتعادل ثمين من أمام ثقافي طولكرم بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع الإسلامي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، ولم يفلح الثقافي في التقدم بالترتيب بعدما أصبح يملك في رصيده 17 نقطة في المركز السادس.

الثقافي تمكن من التقدم بهدف مبكر عبر محمد نضال (3)، قبل أن يتمكن شاهر داوود من تعديل النتيجة للإسلامي في الوقت بدل من الضائع (90+3).

  1. مباريات اليوم

تختتم اليوم مباريات الجولة الثانية عشر من البطولة بإقامة ثلاثة مباريات، والتي يحل فيها الظاهرية ضيفاً على الأمعري في مباراة تجمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ويلتقي مركز طولكرم وضيفه جبل المكبر على ستاد الجامعة الأمريكية، ويستقبل السموع طوباس على ستاد دورا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *