الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة يهزم هلال القدس والثقافي يكتسح السموع والأمعري يُغادر القاع

بلاطة يهزم هلال القدس والثقافي يكتسح السموع والأمعري يُغادر القاع

في ختام الجولة السابعة لدوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/11/2021- حافظ ثقافي طولكرم على صحوته القوية في دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، بعدما عاد بفوز كبير على السموع، في ختام مباريات الجولة السابعة للمسابقة.

واستعاد بلاطة نغمة الفوز الغائب عنه منذ الجولة الأولى بفوزه على هلال القدس، وأفلت الأمعري من فخ مركز طولكرم بفوزه الصعب عليه لحساب نفس الجولة.

  • الثقافي يقفز للمركز الرابع

قفز ثقافي طولكرم للمركز الرابع في الترتيب بفوزه الكبير على مضيفه شباب السموع بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد دورا، ليرفع الثقافي رصيده إلى (11) نقطة، وتجمد رصيد السموع عند (10) نقاط وتراجع للمركز السابع.

دخل الثقافي المباراة بكل قوة هجومية وتقدم عبر لاعبه محمد نضال (6) ليتحصل بعدها على ركلة جزاء إلا أن سامح علوان أضاعها، لينجح بعدها مصعب أبو سالم في تعديل النتيجة للسموع (23).

دخل الثقافي الشوط الثاني بصورة أكثر قوة واستمرت محاولاته للوصول إلى مرمى الحارس محمد شبير لينجح في تسجل ثلاثة أهداف عبر أدهم خويلد (58) وعبد الكريم أبو شنب (67) وسامح مراعبة (76).

  • بلاطة يُحقق فوزه الثاني

مركز بلاطة نجح في تصحيح مساره وتذوق طعم الفوز الثاني له في البطولة، والذي جاء على حساب هلال القدس بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

ويدين جدعان بلاطة بهذا الفوز للاعب الفريق عمر صندوقة صاحب هدف المباراة الوحيد الذي سجله في الدقيقة (64)، ليقفز بلاطة بهذا الفوز للمركز الثامن برصيد (7) نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن مركز طولكرم، وتجمد رصيد هلال القدس عند (10) نقاط في المركز السادس.

  • الأمعري يُغادر القاع

بدوره فرط الأمعري بفوزه الكبير أمام مركز طولكرم وأفلت بفوز صعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع الأمعري رصيده إلى (6) نقاط متقدماً للمركز التاسع، وتجمد رصيد الفريق الكرمي عند(7) نقاط في المركز الثامن.

محمد عصفور نجح في التقدم للأمعري بهدفين متتاليين في الربع الأول من المباراة في الدقيقتين (12+17)، وعزز زميله أنس الخطيب النتيجة في الشوط الثاني بالهدف الثالث (65)، لكن المخضرم فادي سليم كاد أن يعود بمركز طولكرم بنقطة التعادل بعدما سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين (90) و(92)، إلا أن صافرة النهاية لم تسعفه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *