الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت لاهيا يتصدر والزيتون يسقط أمام الجماعي

بيت لاهيا يتصدر والزيتون يسقط أمام الجماعي

  • المغازي يقلب تأخره لفوز مثير على القادسية في الدرجة الثانية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/1/2022- انفرد بيت لاهيا بصدارة دوري الدرجة الثانية بعد فوزه الثمين على اليرموك في اطار منافسات الجولة السادسة، مستغلاً تعثر الزيتون بالخسارة المفاجئة من جماعي رفح، فيما قلب خدمات المغازي تأخره أمام القادسية إلى فوز دراماتيكي لحساب نفس الجولة.

بيت لاهيا نجح في الانفراد بصدارة الترتيب بعد الفوز أمام اليرموك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب بيت حانون، ليرفع بعدها اللهاونة رصيدهم إلى 13 نقطة، وتوقف رصيد اليرموك عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

بيت لاهيا افتتح التسجيل عبر لاعبه المخضرم فضل أبو ريالة (14)، وعدل شادي أبو الخير النتيجة لليرموك (53)، قبل أن يتمكن محمد البُدي من التقدم للهاونة بالهدف الثاني (60).

الحكام: محمد الحسني للساحة ومحمود أبو شعبان ومحمد درابيه مساعدين وحسن صلاح رابعاً.

بدوره فرط الزيتون في الحفاظ على صدارة الترتيب بالشراكة مع بيت لاهيا بعد الخسارة المفاجئة من جماعي رفح بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب الدرة، لتكون الخسارة الاولى للزيتون من بداية البطولة.

الزيتون توقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني، ورفع جماعي رفح رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.

فوز الجماعي يعود لنجمه صالح جربوع الذي تمكن من خطف هدف الفوز (84).

الحكام: عبد السلام أبو سليسل للساحة وأمجد العطار ومحمود الزر مساعدين وإبراهيم الدعالسة رابعاً.

خدمات المغازي قلب تأخره أمام القادسية إلى فوز ثمين بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس البلدي، ليتقدم المغازي للمركز السادس برصيد 10 وتوقف القادسية عند نفس الرصيد في المركز الرابع متفوقاً بفارق الأهداف عن المغازي وخدمات الدير صاحبي نفس الرصيد.

محمود الغول تمكن من افتتاح التسجيل للقادسية من ركلة جزاء (21)، وعدل سليمان النصاصرة للمغازي من ركلة جزاء (26)، وأعاد منصور العجيلي القادسية للمقدمة بهدف ثاني (31)، قبل أن ينجح محمد أبو ظاهر في تعديل النتيجة (42)، ويتمكن بعدها زميله أحمد صيدم من تسجيل هدف الفوز (45+2).

الحكام: عطا وافي للساحة وجمعة العفش وفايز أبو عشيبة مساعدين ومحمد النبريص رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *