الرئيسية / الرياضة الدولية / بيل تواجد في غرفة ملابس ليفربول !!!

بيل تواجد في غرفة ملابس ليفربول !!!

ليفربول

مدريد -2022/5/28- انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد أن جاريث بيل، نجم ريال مدريد، تواجد في غرفة ملابس فريق ليفربول من أجل مواسية لاعبي النادي الإنجليزي بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين في 2018.

وكان ريال مدريد فاز على ليفربول بنتيجة 3-1 على ملعب كييف بأوكرانيا في نهائي البطولة عام 2018، وتمكن الويلزي من تسجيل هدفين من ثلاثية الميرينجي.

ويلعب ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على ملعب ستاد دو فرانس يوم السبت الموافق 28 مايو على ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقبل ساعات قليلة من مباراة النهائي المرتقبة في باريس، كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الحقيقة وراء أخبار وجود الويلزي في غرفة ملابس الريدز بعد مباراة نهائي 2018.

وكانت الرواية المنتشرة في ذلك الوقت تقول بأن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قد أمضى 20 دقيقة داخل غرفة ملابس ليفربول لمواسية لاعبي الريدز الذين تعرضوا للخسارة، ويُزعم أن بيل استغل معظم وقته في التحدث إلى زميله السابق في ساوثهامبتون آدم لالانا، الذي لعب معه في سانت ماري في عام 2006، وزميله في منتخب ويلز الدولي بن وودبيرن.

وقالت الصحيفة أن هذا حدث بالفعل بين بيل ولالانا، ولكن في غرفة الكشف عن المشطات بعد أن تم استدعاء كلا اللاعبين لإجراء اختبار المنشطات الإلزامي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد صافرة نهاية المباراة.

وبعد ذلك، رأى جناح ريال مدريد وودبيرن في الممر المؤدي لغرف الملابس، وقضى فترة وجيزة في التحدث مع مواطنه الويلزي، حسب تقرير الصحيفة الإنجليزية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *