الرئيسية / كرة قدم محلية / تأهل 4 فرق لنهائي فرعي بطولة دوري الناشئين

تأهل 4 فرق لنهائي فرعي بطولة دوري الناشئين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 10/9/2021- تأهلت فرق أندية شباب رفح، واتحاد خانيونس، والهلال، وأكاديمية الوحدة لنهائي بطولة الناشئين لمواليد 2006 للفرعين بعد الفوز على خدمات رفح، خدمات النصيرات، أكاديمية المحترفين، أكاديمية تشامبيونز على التوالي في المباريات التي أقيمت يوم الجمعة.

وفي فرع غزة والشمال نجح فريق الهلال في إقصاء أكاديمية المحترفين بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك، فيما تأهل على نفس الملعب فريق أكاديمية الوحدة على حساب أكاديمية تشامبيونز بهدف نظيف.

وفي فرع الوسطى والجنوب حسم شباب رفح التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على جاره الخدمات بركلات الترجيح (6×5) في المباراة التي أقيمت على ملعب رفح الذي شهد تأهل اتحاد خانيونس على حساب خدمات النصيرات بعد الفوز عليه بهدفين لهدف.

وتقام المباراة النهائية لفرع غزة والشمال بين فريقي، الهلال وأكاديمية الوحدة يوم الجمعة المقبل، وفي نفس الموعد ستقام المباراة النهائية لفرع الوسطى والجنوب، بين فريقي، شباب رفح واتحاد خانيونس.

ومن المقرر أن يحدد اتحاد الكرة موعداً لإقامة المباراة النهائية التي ستجمع بطل فرع غزة والشمال وبطل فرع الوسطى والجنوب لتحديد بطل غزة في البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *