الرئيسية / اتحاد كرة القدم / تتويج شباب رفح بدرع دوري “ooredoo” الممتاز

تتويج شباب رفح بدرع دوري “ooredoo” الممتاز

غزة/(فيس كووورة) 9/9/2021- أقامت شركة ooredoo”” راعية بطولة الدوري الممتاز في غزة، واتحاد كرة القدم، حفلاً خاصاً للتويج فريق شباب رفح بدرع الدوري لموسم 2020-2021، وصيفه اتحاد الشجاعية، وذلك في ملعب فلسطين.

وحضر حفل التتويج، إبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة، وإبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، والدكتور أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وهيثم أبو شعبان الرئيس التجاري التنفيذي لشركة ooredoo””، وعبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات الرياضية.

وهنأ أبو النجا في كلمته نادي شباب رفح بتتويجه بلقب الدوري ووصيفه نادي اتحاد الشجاعية، موجهاً التحية الكبيرة للاتحاد على مجهوده الكبير في إنجاز الموسم الأصعب والأطول.

وقال أبو النجا إن هذه الإنجازات الرياضية هي جزء أصيل من الأمجاد الاي تصنع على الأرض الفلسطينية في ظل الصعوبات التي تواجهها البلاد.

وفي كلمة إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس الاتحاد، هنأ شباب رفح بلقب الدوري، واتحاد الشجاعية بلقب الوصيف، منوهاً إلى أن الاتحاد تمكن من إنجاز الموسم الأصعب والأطول الذي شهد منافسة جميلة وشرسة على لقب الدوري وصراع الهبوط.

وأشاد أبو سليم، بدور جميع لجان الاتحاد، وكذلك وسائل الاعلام المختلفة، على دورها المميز في نقل أحداث الدوري.

وأعلن أبو سليم، باسم الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، عن تقديم مكافأة للبطل نادي شباب رفح بقيمة (10) آلاف دولار، ومكافأة للوصيف نادي اتحاد الشجاعية بقيمة (5) آلاف دولار.

وأشاد هيثم أبو شعبان المدير التجاري والتنفيذي لشركة ooredoo””، بالدور الكبير الذي لعبه الاتحاد في إنجاز الموسم رغم كل العقبات والأزمات التي ضربت الأندية في الفترة الأخيرة.

وقال أبو شعبان، إن شركة ooredoo””، تحرص دائما على دعم كرة القدم الفلسطينية، في سنوات سابقة، منوهاً إلى أن الشركة مستمرة في تقديم الرعاية خلال المواسم الثلاثة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *