الرئيسية / اتحاد كرة القدم / تشكيل لجنة استئناف جديدة لاتحاد كرة القدم

تشكيل لجنة استئناف جديدة لاتحاد كرة القدم

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 9/11/2022- أعلن اتحاد كرة القدم تشكيل لجنة استئناف جديدة، والتي تأتي بعد غياب اللجنة السابقة عن الانعقاد لفترة طويلة.

وأقرَّ اتحاد الكرة في اجتماعه الأسبوعي تشكيل لجنة الاستئناف والتي ستعقد اجتماعها الأول يوم السبت القادم، لترتيب جميع الأمور المتعلقة بعملها واختصاصها قبل النظر في القضايا التي سيتم طرحها.

ومن المنتظر أن يُعلن الاتحاد عن أسماء رئيس وأعضاء اللجنة، حيث من المتوقع أن يتولى الدكتور محمد النجار رئاسة اللجنة إلى جانب أربعة أعضاء.

وستُحدّد اللجنة عقب اجتماعها الأول موعدًا للنظر في أول قضية على طاولة الاستئناف، حيث ستكون قضية اللاعب محمد أشرف أبو ريالة ونادي الرضوان.

وتوجَّه أبو ريالة بطلبٍ لاتحاد كرة القدم لإنهاء ارتباطه مع نادي الرضوان، وهذا ما رفضه الاتحاد بسبب عدم وجود عقد محدد ومُوثّق لديه من الطرفين، ليُقرّر اللاعب التوجُّه للجنة الاستئناف مما دفع الاتحاد لإعادة تشكيلها.

ويسعى أبو ريالة لمواصلة اجراءاته القانونية بشكل تدريجي حيث سيتجه للمحكمة الرياضية حال رفضت لجنة الاستئناف الطعن على قرار الاتحاد بعدم اختصاصه في تحرير اللاعب من ناديه.

ولعب أبو ريالة على مدار السنوات الماضية مع فريقي اتحاد بيت حانون وشباب جباليا على سبيل الإعارة من الرضوان، قبل أن يطالب الأخير بمبلغ مالي كبير لمنحه كتاب الاستغناء بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *