الرئيسية / الرياضة الدولية / تشلسي يسعى لإيقاف سلسة انتصارات مانشستر سيتي

تشلسي يسعى لإيقاف سلسة انتصارات مانشستر سيتي

لندن/وكالات – 16/1/2022 – يريد تشلسي ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يحل اليوم ضيفا على مانشستر سيتي المحلق في الصدارة وذلك في قمة المرحلة الثانية والعشرين من بطولة انجلترا في كرة القدم.

ويتمثل الهدف الاول بالحاق الهزيمة بمانشستر سيتي بعد سلسلة من 11 انتصارا تواليا، والثاني في تقليص الفارق الى 7 نقاط بينهما.

ومثَّل تشلسي منذ استلام المدرب الالماني توماس توخل إدارته الفنية، عقدة بالنسبة الى مانشستر سيتي، حيث نجح الفريق اللندني في تحقيق ثلاثة انتصارات الموسم الماضي على كتيبة الاسباني بيب غوارديولا بينها نهائي دوري ابطال اوروبا، لكن الـ”سيتيزنس” نجحوا في رد الاعتبار من خلال الحاق الهزيمة بالفريق اللندني في ملعبه “ستامفورد بريدج” في سبتمبر الماضي صفر-1، حيث شكل الانتصار نقطة تحول لحامل اللقب الذي كان يتخلف بفارق 3 نقاط عن منافسه حينها.

ويملك ليفربول فرصة استغلال لقاء القمة للاقتراب من احدهما عندما يخوض مباراة سهلة نسبيا على ارضه ضد برنتفورد المتراجع مستواه في الآونة الاخيرة.

وفي غياب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه المشاركين في صفوف منتخب بلادهما في كاس الامم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون، وجد ليفربول صعوبة من الناحية الهجومية في مواجهة أرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة على الرغم من ان الاخير خاض نحو 70 دقيقة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه السويسري غرانيت تشاكا (24).

في المقابل، تبرز مباراة دربي شمال لندن بين توتنهام وارسنال. ويتخلف رجال المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي عن وست هام بفارق 4 نقاط لكنهم يملكون 3 مباريات مؤجلة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *