الرئيسية / الرياضة العربية / تعادل ثالث على التوالي للأهلي في كأس مصر

تعادل ثالث على التوالي للأهلي في كأس مصر

القاهرة/ وكالات – 21/1/2022 – حافظ الإسماعيلي على صدارة المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم رغم تعادله 1-1 مع ضيفه البنك الأهلي، فيما فاز سموحة 2-1 على الجونة وتعادل الأهلي 1-1 مع المقاولون العرب ضمن الجولة الثالثة أمس.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى خمس نقاط مقابل نقطتين للبنك الأهلي في ذيل الترتيب، بينما ارتفع رصيد سموحة والجونة لأربع نقاط في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وسجل وجيه عبد الحكيم هدف الإسماعيلي في الدقيقة 16، لكن أسامة فيصل أدرك التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 83 بتسديدة قوية بين ساقي أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي.

وفي الاسكندرية، فاز سموحة على الجونة بهدفي الغيني أليا سيلا في الدقيقة 12 وأحمد عيد في الدقيقة 85 وبينهما قلص كريم طارق الفارق للجونة في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

وحصد الأهلي النقطة الثالثة بعدما تعادل للمرة الثالثة على التوالي عندما أدرك له زياد طارق التعادل 1-1 مع المقاولون العرب بضربة رأس رائعة في الدقيقة 55 بعد تمريرة عرضية متقنة من محمد أشرف.

ووضع محمد حمدي المقاولون في المقدمة بركلة جزاء في الدقيقة 38.

وأهدر عمار حمدي ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 61 بعدما سدد بسهولة في يد حسن شاهين حارس المقاولون.

وأحرز محمد ياسر هدفا للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الحكم ألغاه بعد مراجعة تقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على ياسر قبل تسجيل الهدف.

ورفع الأهلي، الذي يشارك في البطولة بفريق من الشباب، رصيده إلى ثلاث نقاط بالمركز الخامس مقابل أربع نقاط للمقاولون العرب في المركز الثاني.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *