الرئيسية / كرة يد / تعادل خدمات البريج واتحاد دير البلح بدوري جوال لكرة اليد

تعادل خدمات البريج واتحاد دير البلح بدوري جوال لكرة اليد

غزة/محمد العجلة (اللجنة الإعلامية) 10/10/2021- احتكم فريقا اتحاد دير البلح وخدمات البريج للتعادل (33/33)، في لقائهما ضمن منافسات الجولة الأولى للدورة المجمعة لدوري جوال 2021-2022 لكرة اليد، وذلك مساء الأحد بصالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

وافتتح اتحاد الدير التسجيل عن طريق كرم أبو عبيد، بينما جاء الرد للبريج عن طريق محمود كرون، وتألق من اتحاد الدير إياد ثابت بتسجيله 5 أهداف، وتألق من البريج يوسف صلاح بتسجيله 6 أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم البريج 18-17.

وفي الشوط الثاني كانت الإثارة حاضرة منذ البداية، وذهبت نتيجة المباراة لمصلحة الفريقين في أكثر من مرة، وتمكن البريج من التقدم، لكنه لم يستغل استبعاد لاعبين من الاتحاد ليسجل خليل مهدي أهم أهداف المباراة للاتحاد بالرغم من النقص العددي.

وتمكن الاتحاد من التقدم بفارق هدف، قبل أن يسجل يوسف صلاح هدفا مثيرا للجدل، لكن لجنة المسابقات والحكام أقرت باحتساب الهدف بعد اجتماع مع حكام المباراة، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 17-16 للاتحاد، وبنتيجة التعادل في المباراة 33-33.

واختارت اللجنة المختصة في اختيار أفضل لاعبين لكل مباراة، مهند أبو هويشل حارس مرمى خدمات البريج، وخليل مهدي من اتحاد دير البلح.

قاد اللقاء تحكيميا: إياد برهوم ومصطفى الحنجوري، مسجل خالد هارون، ميقاتي عمر السلوت.

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *