الرئيسية / كرة سلة / توقيع اتفاقيتي رعاية كأس كرة السلة وكرة الطائرة

توقيع اتفاقيتي رعاية كأس كرة السلة وكرة الطائرة

غزة- 14/3/2023- استضاف المجلس الأعلى للرياضة مراسم توقيع اتفاقيتين لرعاية بطولتي كأس كرة السلة وكأس كرة الطائرة لأندية غزة، وذلك بحضور عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى.

فقد قام هنية بالتوقيع على اتفاقية رعاية بطولة كأس غزة لكرة السلة لموسم 2023 بحضور خليل أبو شمالة نائب رئيس الاتحاد بقيمة (3000) دولار، على أن تحمل البطولة اسم المرحوم عادل أسمري (المفوض العام السابق لاتحاد السلة).

بدوره شكر خليل أبو شمالة جهود هنية في دعم الرياضة ودعم بطولة الكأس، وأكد جاهزية الاتحاد لتنفيذ البطولات والاهتمام بكافة الفئات العمرية.

من جهة أخرى، قام هنية بالتوقيع على اتفاقية رعاية بطولة كأس كرة الطائرة بحضور إيهاب كحيل وأعضاء إدارة الاتحاد بقيمة (3000) دولار، وستحمل البطولة اسم الشهيد الدكتور إبراهيم المقادمة تكريما ووفاء له.

بينما قدم إيهاب كحيل عضو إدارة اتحاد الطائرة شكره لجهود عبد السلام هنية في دعم الرياضة، وتطوير البنية التحتية، وأشاد بجهوده في دعم اتحاد كرة الطائرة وتحقيق الإنجازات محليا وخارجيا.

وحضر توقيع الاتفاقية، صباح اليوم الثلاثاء، المدراء العامون في المجلس جابر عياش وناظم جابر ومحمد حلس، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة.

وأكد عبد السلام هنية على أهمية تنفيذ البطولات الرسمية في كافة الاتحادات الرياضية، وجاهزية المجلس لتقديم الرعاية التي تقدم في كل عام لبطولات الكأس في الألعاب الجماعية.

شاهد أيضاً

غزة الرياضي يفوز بلقب الدوري الممتاز لكرة الطائرة

غزة/اللجنة الاعلامية/ نيللي المصري – 22/8/2023 – توّج فريق نادي غزة الرياضي بلقب بطولة دوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *