الرئيسية / كرة قدم محلية / جوال تجدد رعايتها للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم

جوال تجدد رعايتها للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم

القدس-14/3/2022- اعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال”، رعايتها، للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم للموسم 2022-2023، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة في محافظة رام الله والبيرة، بحضور عبد المجيد ملحم الرئيس التنفيذي لشركة، والفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم.

وتأتي مراسم توقيع الاتفاقية بالتزامن مع توقيع اتفاقية رعاية بطولة القدس والكرامة، والتي ستفتتح يوم 19 من شهر مارس الجاري، تحت رعاية الرئيس محمود عباس، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، وبالشراكة مع شركة جوال ومجموعة كبيره من شركات القطاع الخاص الفلسطيني، بمشاركة ثلاثة أندية أردنية هي: الوحدات، والفيصلي، والرمثا، وثلاثة أندية فلسطينية وهي: شباب الخليل، وشباب رفح، وجبل المكبر المقدسي.

وفي هذا السياق، أشاد الفريق الرجوب بأهمية تجديد الشراكة مع شركة جوال، مؤكداً على دورها المميز في رعايتها الدائمة للرياضة الفلسطينية ومكوناتها، والتي تمثلت اليوم بتجديد رعايتها للمنتخب الفدائي، مضيفاً أن توقيع هذه الاتفاقية يعكس حرص القائمين فيها على تعزيز صمود شبابنا الفلسطيني وتمسكه بهويته الوطنية، ودعم الرياضة الفلسطينية ومكوناتها في كل الملاعب الدولية، لمراكمة الانتصارات فيها، كرسالة تحدٍ في وجه المحتل وعقباته.

وأكد الفريق الرجوب على أهمية اللقاءات التي ستجمع الفرق الأردنية والفلسطينية في بطولة القدس والكرامة، والتي تعزز الروابط الأخوية بين الشعبين، وستكون فرصةً يجتمع بها الأشقاء على أرض فلسطين.

من جهته، بارك ملحم، للأسرة الرياضية لكرة القدم، على توقيع اتفاقية تجديد رعاية المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، معبراً عن فخره بالمنتخب الذي حمل اسم وعلم فلسطين بالساحات الدولية. كما أكّد على عمق العلاقة التي تجمع جوال والأسرة الرياضية بكل أطرافها، كجزء لا يتجزأ من مسؤوليتها تجاه الشباب الفلسطيني الواعد، وكتوجه أساسي في استراتيجيتها.

وثمن ملحم، الجهود المبذولة من الأسرة والقيادة الرياضية، للشراكة الحقيقية التي صعدت بالرياضة المحلية، ووضعتها على خارطة البطولات العالمية، بقوة وإصرار الشباب الفلسطيني المبدع.

جدير بالذكر، أن شركة “جوال” تقدم دعمها المتواصل لعدد كبير من الأنشطة والاتحادات الرياضية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأهمها اتحادات كرة القدم والسلة والطائرة واليد، من باب دعمها للمجتمع الفلسطيني وقطاعاته، وعلى رأسه قطاع الرياضة والشباب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *