الرئيسية / أخبار المحترفين / حقيقة انضمام عدي دباغ للزمالك

حقيقة انضمام عدي دباغ للزمالك

القاهرة/(فيس كووورة) 11/9/2022- أشارت العديد من المصادر الإعلامية المصرية، قيام نادي الزمالك بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني عدي دباغ، فيما لم تنشر الصفحة الرسمية للزمالك أي خبر به1ا الخصوص.

وتداولت العديد من المواقع الإلكترونية الرياضية المصرية لا سيما المحسوبة على الزمالك، أن أحد وكلاء اللاعبين المصريين عرض دباغ على الزمالك، حيث أشارت بعض المواقع أن الصفقة قد تمت ولكن دون إعلان رسمي.

من بين ما كاتبت المواقع الإلكترونية عن الموضوع :قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض الفلسطيني عدي الدباغ، على مسئولي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف الموقع :”اللاعب هو لاعب نادي أروكا البرتغالي، ويبلغ من العمر 23 عام، وهو مهاجم يتم الحديث عنه بأنه مهاجم جيد وسيكون اضافه للزمالك.

وأضاف الموقع :”اللاعب لم يتم حسم مصيره حتى الان، وتم احالة الملف الى البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق لبحث الامر.. اللاعب انتقل الى نادى أروكا البرتغالي قادماً من نادى القادسية الكويتي، ويعتبر أول لاعب فلسطيني، يخوض تجربة الاحتراف في الدوري البرتغال.

ونشر موقع آخر، :”كشف اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ حقيقه الأنباء المنتشرة حول تعاقده مع نادي الزمالك خلال فتره الانتقالات الحالية.

وأضاف الموقع :”كانت العديد من الأنباء قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بتعاقد الزمالك مع الدولي الفلسطيني عدي الدباغ لتدعيم صفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الحالية.

وأشار الموقع إلى أن الدباغ قام بإعادة نشر “ستوري” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تقول :”كل الأخبار التي تصدر بخصوص أخويا عدي الدباغ من أخبار انتقال او اتفاق مع اي نادي غير صحيح”.

وأتم قائلاً :”مع كامل الاحترام والتقدير لجميع الأندية عدي مرتبط بعقد مع النادي البرتغالي وملتزم به حتى نهاية الموسم الحالي”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *