الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات البريج ونماء يستضيفان غزة الرياضي والأقصى

خدمات البريج ونماء يستضيفان غزة الرياضي والأقصى

  • ضمن الجولة الـ”15″ لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 11/7/2021- تشهد الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الأولى اليوم إقامة مباراتين مهمتين، يلتقي فيهما خدمات البريج مع غزة الرياضي على ملعب الشهيد محمد الدرة، ونماء مع الأقصى على ملعب بيت حانون.

في المباراة الأولى يتطلع كل من البريج والرياضي لكسب النقاط الثلاثة والحفاظ على آمالهما في الصعود للدوري الممتاز، ويدركان أن أي تعثر اليوم سيقلص بشكل كبير من حظوظهما في المنافسة.

البريج المضيف يملك في رصيده حالياً 19 نقطة، يحتل بها المركز السادس، ولا خيار أمامه سوى تحقيق الفوز إن أراد المنافسة على الصعود.

واستهل البريج مرحلة الإياب في البطولة بالفوز خارج أرضه على القادسية بهدف دون رد، ثم تفوق على جاره المغازي بنفس النتيجة، لكنه سقط في المباراة الثالثة امام الأهلي بهدف دون رد أيضاً.

وسيحاول الفريق في مباراة اليوم العودة إلى طريق الفوز من جديد، وتأكيد رغبته في المنافسة على خطف احدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، متسلحاً بقوته الهجومية، إذ أنه أحد أفضل 4 فرق على صعيد تسجيل الأهداف في البطولة.

على الطرف الآخر يريد غزة الرياضي تصحيح مساره بتحقيق فوز غاب عنه خلال الجولات الأربعة الأخيرة، إذ تعادل في آخر جولات الدور الأول، ثم استهل مرحلة الإياب بالتعادل مع المغازي ثم الخسارة أمام الأهلي والمجمع الإسلامي، ليحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ومن شأن فوز العميد اليوم أن ينعش آماله بشكل كبير في الصعود للدوري الممتاز، إذ سيقفز إلى الصدارة المشتركة مع الأهلي بشكل مؤقت، بانتظار مواجهته مع خدمات خانيونس وكذلك نتيجة لقاء شباب الزوايدة مع المجمع الإسلامي.

ولن تقبل جماهير غزة الرياضي بأي نتيجة غير الفوز لتأكيد رغبة الفريق في العودة سريعاً للدوري الممتاز، بينما ستزيد أي نتيجة أخرى غير الانتصار من صعوبة المهمة.

في المباراة الثانية يبحث كل من نماء والأقصى عن انتصار سيمنح صاحبه فرصة الاقتراب نسبياً من صراع الصدارة، بينما الخسارة ستجعل من يتكبدها قريباً من حسابات الهبوط.

نماء يملك في رصيده 18 نقطة يحتل بها المركز السابع، مقابل 17 نقطة للأقصى في المركز التاسع.

ومع بدء العد العكسي للمراحل النهائية من عمر بطولة الدوري، يدرك كلا الفريقين أن لا خيار أمامهما سوى تحقيق الانتصارات اعتباراً من هذه الجولة ووصولاً إلى الجولة الأخيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *