الرئيسية / كرة سلة / خدمات المغازي يكتسح جمعية الشبان المسيحية

خدمات المغازي يكتسح جمعية الشبان المسيحية

غزة/اللجنة الإعلامية – 13/9/2021- اختتمت اليوم الجولة السادسة لدوري “جوال” التصنيفي لكرة السلة لموسم 2021، حيث تمكن فريق خدمات المغازي من اكتساح جمعية الشبان المسيحية بنتيجة (108-53)، في المباراة التي جمعتهما على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

  • خدمات المغازي (108-53) جمعية الشبان المسيحية

وشهد الربع الأول انسجاماً واضحاً بين لاعبي المغازي موسى موسى ومعتز خريس وخليل مهدي ومصطفى عياش وإدريس ريان، وهو ما منح الأفضلية التامة دفاعياً وهجومياً.

على الجهة الأخرى حاول لاعبو جمعية الشبان مجاراة لاعبي المغازي عبر رمزي سابا وأحمد القتيل قبل أن يتعرضوا لضربة مؤلمة بخروج النجم عمر حجاج للإصابة لينجح أبناء المغازي بحسم هذا الربع بنتيجة (24-15).

وفي الربع الثاني، لم يتغير الحال كثيرا واستمر فارق الخبرة والمهارة  للاعبي المغازي فتألق البديل حامد أبو معيلق وخليل مهدي الذين نجحا بتسجيل رمية ثلاثية لكليهما بالإضافة للتفوق الكبير للعملاق موسى موسى بالمتابعات دفاعياً وهجومياً، ما منح الأفضلية والفوز للمغازي في هذا الربع بنتيجة (24-15).

وفي الربع الثالث، بسط خدمات المغازي سيطرته على مجريات اللعب وتحكم بزمام الأمور وتألق لاعبي الارتكاز موسى موسى ومعتز خريس تحت السلة في المتابعات وترجم خريس تألقه بتسجيل رمية ثلاثية.

ومع مرور الوقت وقف لاعبو الجمعية عاجزين أمام الدفاعات القوية للمغازي، ليخرج رفاق موسى موسى منتصرين في هذا الربع بنتيجة (22-6).

وفي الربع الرابع الأخير، واصل لاعبو المغازي أفضليتهم وظهر فارق المنسوب البدني بين الفريقين الذي مال لصالح المغازي لا سيما بوجود البديل القوي.

وعزف نجوم المغازي سمفونية سلوية قدموا خلالها وجبة سلوية دسمة ليحققوا فوزهم في هذا الشوط بنتيجة كبيرة (38-17)، لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية (108-53).

أدار اللقاء تحكيمياً، أحمد القاضي، تامر قشطة، مؤمن الجربة، مسجل أميرة إسماعيل ، ميقاتي محمد سكيك، ميقاتي 24 أحمد شحادة.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *