الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يضم لاعبين من رفح

خدمات النصيرات يضم لاعبين من رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/10/2021- كشف نادي خدمات النصيرات عن إتمام تعاقده مع ثنائي شباب رفح الأسبق مروان شيخ العيد ولباد الأخرس، في اطار مساعي ادارة النادي لتعزيز صفوف الفريق تحضيراً للموسم القادم.

وعلى الرغم من عدم التوصل لاتفاق مع مدرب لقيادة النصيرات في الموسم القادم، إلا أن مجلس ادارة النادي يواصل تعزيزاته للفريق بعدد من اللاعبين على أمل أن ينافس الفريق بشكل أفضل على إحدى بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الممتازة في الموسم القادم.

وواجه خدمات النصيرات صعوبات كبيرة في الموسم القادم بعدما أنهى مرحلة الذهاب متصدراً لترتيب الدرجة الأولى، إلا أنه تراجع بشكل حاد في الدور الثاني ولم يتمكن من تحقيق أي فوز ليخرج من دائرة المنافسة بعدما كان قريباً من تحقيق حلم العودة للدرجة الممتازة.

ويُعد انتقال الأخرس وشيخ العيد للأصفر إضافة قوية للفريق في ظل ما يتمتعان به من خبرة، حيث بدأ اللاعبان مسيرتهما مع شباب رفح ليخوض كل منهما العديد من التجارب في أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

ووبانضمام الأخرس وشيخ العيد، يكونا ثامن وتاسع الوافدين الجدد لخدمات النصيرات بعدما سبق أن تعاقد النادي مع كلاً من أحمد العمواسي وأمين الحلو ومهند مصلح والحارس محمود حرب وخالد شلتوت ومحمد أبو زايد وعبد اللطيف عليان بالإضافة لتجديد عقد الحارس أمين الهسي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *