الرئيسية / كرة يد / خدمات النصيرات يُحقق الثلاثية بكأس فلسطين لكرة اليد

خدمات النصيرات يُحقق الثلاثية بكأس فلسطين لكرة اليد

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 16/7/2022- حقق فريق خدمات النصيرات ثلاثية موسم 2022 لكرة اليد، بعدما أضاف لقب بطولة كأس فلسطين إلى لقبي دوري وكأس غزة لكرة اليد.

وجاء تتويج خدمات النصيرات بطلاً لكأس فلسطين بعد تغلبه في مجموعة لقاءي الذهاب والإياب أمام فريق عزون بطل الضفة الغربية، حيث تغلب في الذهاب (33-27) فيما فاز عزون إياباً بنتيجة (28-24) لتكون النتيجة الإجمالية (57-55).

وأقيمت مباراة الإياب على صالة سعد صايل بعد الاتفاق على خوض مباراتي الذهاب والإياب في غزة بسبب رفض سلطات الاحتلال الإسرائيلي منح فريق خدمات النصيرات تصاريح الوصول إلى الضفة.

وأقيمت المباراة بحضور رسمي وجماهيري كبيرين، يتقدمهم أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وإبراهيم أبو النجا محافظ غزة، وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد ورئيسي ناديي خدمات النصيرات إياد كُلاب وشباب عزون رياض سليم.

بدأ خدمات النصيرات اللقاء بكل قوة ونجح في التقدم بفارق ثلاثة أهداف مع الدقائق الخمسة الأولى، وسط تألق كبير للحارس محمود المبحوح الذي منع العديد من محاولات لاعبي عزون للوصول إلى الشباك.

تراجع النصيرات عن البداية القوية وسط تقدم مميز للاعبي عزون خاصة ثنائي التعزيز أحمد وعبد الله صباح إلى جانب دخول الحارس وائل الحاج، لينجح الضيوف في التعديل ومن ثم قلب النتيجة لصالحهم.

واصل عزون استفاقته القوية في ظل تحركات أحمد طبيب والمهاري أحمد عدلي إلى جوار الأخوين صباح، لينجح الفريق في حسم الأمور لصالحه مع نهاية الشوط الأول بنتيجة (14-11).

بداية الشوط الثاني جاءت بنفس سيناريو الأول من خلال محاولات متعددة للنصيرات إلا أن عزون كان بالمرصاد لكل تلك المحاولات، من خلال إعادة الفارق مع كل هدف لخدمات النصيرات.

التألق اللافت لثلاثي النصيرات حسام رجب وعبد العزيز مسمح والحارس المبحوح منح الفريق القدرة على تذليل الفارق الذي وصل في بعض الأحيان إلى 6 أهداف، ليصبح فارق هدفين لكن هذا الأمر انعكس سلباً على النصيرات في ظل الثقة الزائدة في التعامل مع مجريات المباراة.

عاد عزون مع عودة الثنائي صباح للتألق وحاول توسيع الفارق مجدداً، إلا أن براعة النجم عبد العزيز مسمح لعبت الدور الأهم في حسم الأمور لصالح خدمات النصيرات بتسجيله لهدف حاسم أحبط فيه الضيوف قبل دقيقتين من النهاية، لينتهي اللقاء بفوز عزون بنتيجة (28-24)، ويتوج خدمات النصيرات باللقب للمرة الثانية بتاريخه.

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *