الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات x اتحاد خانيونس.. تأكيد الصحوة والحفاظ عليها

خدمات النصيرات x اتحاد خانيونس.. تأكيد الصحوة والحفاظ عليها

  • في ختام الجولة السابعة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 24/10/2022- يسعى خدمات النصيرات وضيفه اتحاد خانيونس للحفاظ على صحوتهما، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم على ملعب الدرة، في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

خدمات النصيرات صاحب الضيافة يريد تفادي العودة لمربع الهزائم بنسبة كبيرة، ويمني النفس في أن يوقف انتفاضة اتحاد خانيونس وتحقيق الفوز أمامه للتأكيد على أن البداية المتعثرة للفريق لم تكن سوى كبوة ولن تعود مع دخول الفريق ولاعبيه في أجواء المنافسة.

وبدأ النصيرات مشواره في الدوري الممتاز بالتعادل أمام رفيقه في الصعود الزوايدة، لكنه تلقى الخسارة في ثلاثة مباريات متتالية من شباب رفح وشباب جباليا والشجاعية، قبل أن يستفيق في الجولة الخامسة بفوزه على غزة الرياضي وتبعه بالعودة بنقطة ثمينة من أمام خدمات رفح بتعادلهما السلبي.

يدرك العائد للدوري الممتاز أنه أصبح لاعبوه حصلوا على الثقة التي كانوا بحاجة لها من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المسابقة التي يطمح للبقاء فيها والابتعاد عن مناطق الخطر في الترتيب.

تحسين نتائج خدمات النصيرات في الجولتين الماضيتين منح مغادرة المركز الأخير واحتلال المركز العاشر برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن غزة الرياضي صاحب نفس الرصيد.

وسيعمل المدرب بلال تمراز على استغلال الأداء القوي والمميز للفريق أمام خدمات رفح، من أجل ترجمته بشكل أفضل أمام اتحاد خانيونس والعمل على إغلاق المساحات أمام لاعبيه في ظل قدرتهم على استغلالها بشكل جيد للغاية.

بدوره يتطلع اتحاد خانيونس للحفاظ على صحوته التي بدأت في الجولة الماضية، بفوزه الكبير على الزوايدة بأربعة أهداف دون رد ليحقق أول انتصاراته بعد خمسة تعادلات متتالية.

وأجاد البرتقالي التعامل في مباراته الأخيرة وصالح جماهيره بعد البداية الغير مرضية بالنسبة لهم، إلا أن الأهم يبقى في الحفاظ على الصحوة وتأكيد الترشيحات التي سبقت البطولة بوجوده بين أبرز المنافسين على اللقب.

ويقف اتحاد خانيونس أمام تحد خاص من أجل الحفاظ على فوزه وتعزيز بأخر، وهذا ما يتطلب من الفريق التركيز بشكل جيد والتعامل مع المباراة بعيدا عن الضغوط التي عانى منها في مباريات سابقة.

مشوار الاتحاد في مبارياته الخمسة الأولى لم تكن مرضية له بعدما تعادل امام فرق شباب رفح والهلال والصداقة وشباب خانيونس واتحاد بيت حانون، قبل أن يجد ضالته أمام الزوايدة بفوز الكبير الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس.

ويعلم المدرب نبيل صيدم أن فوز الفريق أمام النصيرات سيدفع الفريق لإحياء حظوظه في المنافسة، والاقتراب من مربع الصدارة خاصة مع تعثر العديد من فرق المقدمة وعدم ابتعادها بفارق النقاط.

ويعول البرتقالي على مجموعة من أبرز لاعبيه مثل يوسف لولو وباسل أبو بطنين وغيرهم من اللاعبين لقيادة الفريق لتحقيق ثاني انتصاراته والعودة بالنقاط الثلاث من أمام خدمات النصيرات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *