الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات x شباب جباليا.. مباراة الطموح المشترك

خدمات النصيرات x شباب جباليا.. مباراة الطموح المشترك

  • في ختام الجولة الثالثة لدوري “Ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/9/2022- يحل شباب جباليا ضيفاً على خدمات النصيرات وطموح كل منهما الخروج بالنقاط الثلاث وتحقيق أول انتصاراتهما، عندما يلتقيان اليوم في ختام منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

حيث يستقبل خدمات النصيرات ضيفه شباب جباليا وعين كل منهما على الاستفاقة والخروج بفوز يريح أعصاب الفريقين، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب النصيرات.

ويأمل أصحاب أن يكون بداية مبشرة لهم بعد التعثر في الجولتين الأولى والثانية بالتعادل أمام الزوايدة بهدف لمثله والخسارة من شباب رفح في الأسبوع الماضي، وسيحاولون بمختلف الوسائل الوصول لشباك ثوار الشمال واسعاد جماهيرهم التي ستكون محتشدة في المدرجات.

الفريق العائد حديثا للدوري الممتاز بعد سبعة مواسم عجاف في الدرجة الأولى يبحث عن إدراك طريق الانتصارات لمنح لاعبيه الثقة بقدرتهم على مواصلة المشوار وتحقيق الهدف المأمول بالحفاظ على تواجد الفريق في البطولة وعدم العودة للخلف.

وأثنى المدرب الشاب بلال تمراز على لاعبيه بعد مباراتهم الماضية برغم الخسارة، ووضع كل ثقته فيهم وبقدرتهم على تحقيق صحوة قوية في مباراة اليوم، وهذا ما سيعمل على تحقيقه خاصة أن الفريق سيخوض المباراة الثانية توالياً على ملعبه البيتي ويريد الاستفادة من المساندة الجماهيرية في حصد أكبر عدد من النقاط قبل الخروج لخوض مبارياته الخارجية.

وسيعمل تمراز على تهيئة لاعبيه على الجانب النفسي وضرورة التخلص من الضغوط في اللقاء ووضع جل تركيزهم في الوصول للهدف المرجو وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، ويعول على خبرات لاعبه المخضرم علاء إسماعيل بالإضافة إلى النجم عيد العكاوي.

في المقابل، يدرك شباب جباليا أن المهمة صعبة للغاية في ظل الدعم الجماهيري الذي يحظى به أصحاب الأرض، إلى جانب اختلاف أرضية الملعب عن تلك التي يلعب عليها الفريق بعد اختياره لملعب بيت حانون بيتياً له.

ويتطلع ثوار الشمال الباحثين عن عدم تكرار ما حدث معهم في الموسم الماضي، في إلى أن تكون مباراتهم أمام الوافد الجديد للدوري الممتاز فرصة للتعويض والدخول في أجواء البطولة من أجل العودة للتواجد في مراكز المقدمة، حيث استهل الفريق مشواره بالخسارة من جاره اتحاد بيت حانون وتعادل في مباراته الثانية مع الزوايدة بهدف لمثله.

ويعيش المدرب أحمد عبد الهادي فترة صعبة مع فريقه وسيكون الفوز بمثابة الخروج من كل هذه الضغوط الملقاة على كاهل اللاعبين ومدربهم، وهذا ما سيعمل على تحقيقه وتعزيز الثقة باللاعبين من أصحاب الخبرات مثل الحارس إسماعيل المدهون والمدافعين محمد حسنين وأحمد عميرة إلى جانب الشاب وسام سلامة وغيرهم من اللاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *