الرئيسية / كرة سلة / خدمات رفح يتفوق على جاره الشباب في ختام الجولة السادسة

خدمات رفح يتفوق على جاره الشباب في ختام الجولة السادسة

غزة/اللجنة الإعلامية – 13/9/2021- اختتمت اليوم الجولة السادسة لدوري “جوال” التصنيفي لكرة السلة لموسم 2021، حيث تمكن فريق خدمات رفح من انتزاع فوز صعب على جاره الشباب بنتيجة (67-65)، في المباراة التي جمعتهما على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

  • خدمات رفح (67-65) شباب رفح

فاجأ شباب رفح منافسه وجاره خدمات رفح ببداية قوية منذ انطلاق اللقاء من خلال التنظيم الدفاعي والهجمات المنظمة لا سيما تألق نجومه بالرميات الثلاثية بتسجيل رميتين عبر إبراهيم المغاري ووسام سويلم، وحاول أبناء الخدمات دخول اللقاء فنجح أحمد صلاح تسجيل رميتين ثلاثيتين لكن حماسة لاعبي الزعيم وتألق نجومه أحمد أبو سعود و محمد النملة حسمت الربع الأول لصالحه بنتيجة (19-14).

وستشعر لاعبو الخدمات خطورة الموقف وحاولوا تنظيم صفوفهم ودخول أجواء اللقاء وحرص محمد الكرنز المدير الفني للخدمات تحجيم قوة الزعيم بفرض رقابة رجل لرجل على أبرز لاعبي الزعيم وسام سويلم.

وأحدث تألق محمد الهمص وأحمد صلاح الفارق لفريقهم ليخرج أبناء الماتدور منتصرين في الربع الثاني بنتيجة (15-10).

واصل الزعيم أفضليته بفضل التناغم بين نجومه وسام سويلم وإبراهيم مغاري ومحمد النملة ورفعت أبو مرزوق الذي وقع على ثلاثية وحيدة في هذا الشوط.

وعلى الجهة الأخرى لم يظهر أبناء خدمات رفح بمستواهم المعهود من خلال الارتباك الغير مبرر وكثرة الكرات المقطوعة ليترجم أبناء الزعيم أفضليتهم ويخرجوا فائزين في الربع الثالث بنتيجة (22-14).

قمة المتعة والإثارة كانت حاضرة في الربع الرابع الأخير، بتناوب نجوم الفريقين على تسجيل النقاط سلة هنا و أخرى هناك، حيث خطف إبراهيم المغاري نجم الزعيم الأنظار بقوة بتألقه الكبير وبقي فارق النقاط متقارب حتى الرمق الأخير ليخطف خدمات رفح فوزاً صعباً وبشق الأنفس في هذا الربع بنتيجة (24-14)، وبنتيجة إجمالية (67-65).

أدار اللقاء تحكيميا، سائد حميد، باسل كرون، أحمد شحادة، مسجل أحمد الصلحات، ميقاتي جاد أغا، ميقاتي 24 مروان حمد.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *