الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح x التفاح.. مواصلة الصحوة ووقف الانهيار

خدمات رفح x التفاح.. مواصلة الصحوة ووقف الانهيار

  • في افتتاح الجولة الـ”17″ لدوري “ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 31/7/2021- في افتتاح الجولة السابعة عشرة تشهد مباراة مهمة تجمع خدمات رفح بضيفه التفاح والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين.

  • خدمات رفح x التفاح

بدوره سيكون خدمات رفح أمام فرصة ثمينة لمواصلة صحوته التي بدأها في الجولة الماضية بعدما عاد بالفوز من أمام الجلاء، عندما يستقبل عصر اليوم ضيفه التفاح على ملعب رفح البلدي.

الأخضر الرفحي يدرك أن الفريق أصبح بعيداً عن المنافسة على اللقب في ظل فارق الـ10 نقاط التي تبعده عن جاره شباب رفح المتصدر، إلا أنه يعمل من أجل انهاء المسابقة في وصافة الترتيب على أقل تقدير في حال فقد آماله كاملة بالمنافسة على اللقب.

خدمات رفح سيكون أمام فرصة جديدة من أجل الانتصار، خاصة وأن التفاح يعيش حالة من الانهيار الكبير في الجولات الماضية، والتي أدت لتغيير الجهاز الفني، وهذا ما سيعمل على استغلاله الكابتن سعيد الكرد القائم بأعمال المدرب في الجهاز الفني لخدمات رفح.

ويعول الكرد على عودة نجمه يسار الصباحين لمصالحة الشباك من جديد، بالإضافة إلى استعادة عدد من لاعبيه لمستوياتهم خاصة النجمين معتز النحال ومحمود النيرب بالإضافة لعودة ضهير صاحب هدف الفوز أمام الجلاء في الجولة الفائتة.

وكان خدمات رفح حسم مباراة الفريقين التي جمعتهما في الدور الأول بالفوز بهدفين دون رد للتفاح، وهذا ما يأمل في تكراره خلال مباراة اليوم التي ستحسن موقف الفريق بشكل كبير.

التفاح وبالرغم من حالة الانهيار التي يعيشها الفريق بعد تلقيه أربعة هزائم متتالية جعلته يحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد 9 نقاط، إلا أنه لا زال يملك أمل في تحقيق انتفاضة البقاء بالدرجة الممتازة.

الفريق يتمسك بكل الآمال الرقمية التي تؤكد إمكانية بقائه في حال تمكن من تحقيق الفوز في كافة مبارياته المتبقية بما فيها لقاء اليوم أمام خدمات رفح، وسيعمل الضيوف على الاستفادة من التغيير في الجهاز الفني بعد استقالة نبيل صيدم من تدريب التفاح وتعيين الكابتن توفيق الهندي مدرباً للفريق.

وسيحاول الهندي تحسين موقف الفريق قدر الإمكان على الرغم من ضيق الوقت، لكن قوة الشخصية التي يمتاز بها مدرب الأهلي السابق ستلعب دوراً كبيراً في عملية ضبط الأمور داخل الفريق من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وتقديم أفضل ما لديهم.

التفاح سبق له الفوز على خدمات رفح في أول مباراة جمعت الفريقين في موسم 2017/2016 وهو الفوز الوحيد للفريق خلال المواجهات الأربعة التي التقى فيها الفريقين، حيث انتهت واحدة منهم بالتعادل وفاز خدمات رفح في مرتين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *