الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات في تصفيات بطولة الأندية العربية بلبنان 1998

خدمات في تصفيات بطولة الأندية العربية بلبنان 1998

كتب/فايز نصار- 18/6/2022- مباشرة بعد تألقه في بطولة أريحا الخامسة، التي خسر مباراتها النهائية أمام الوحدات بركلات الترجيح شارك بطل سوبر فلسطين خدمات رفح في تصفيات بطولة كاس الكؤوس العربية التاسعة، من خلال مجموعة بلاد الشام الرابعة، التي استضافتها بيروت في الفترة من الثاني إلى الرابع من حزيران 1998.

وبدأت رحلة الخدمات البيروتية يوم 2 حزيران بلقاء المستضيف الأنصار اللبناني، الذي حقق الفوز بهدف يتيم، وقعه المحترف العراقي ليث حسين من ركلة جزاء، فيما انتهى لقاء المجموعة الثاني بفوز الجيش السوري على الوحدات الأردني بهدف أيضاً.

وفي جولة التصفيات الثانية، التي جرت بعد يومين تلقى الأخضر الرفحي هزيمة قاسية أمام الجيش السوري، وبستة أهداف سجل منها سيد بايزيد هاتريك، وسجل بقيتها مصعب محمد، وماهر السيد، ومصطفى الحمصي، مقابل هدفين سجلهما للرفحيين المرحوم علي أبو السعيد، فيما تلقى الوحدات هزيمته الثانية بهدف أمام الأنصار .

وختتم الخدمات مشاركته يوم 6 حزيران بهزيمة ثالثة أمام الوحدات، وبستة أهداف مقابل ثلاثة، فيما تعادل الجيش السوري والأنصار بنتيجة 3/3 ، فتصدر المجموعة الجيش السوري ، وتأهل وحيداً عن هذه المجموعة ، التي استضاف نهائياتها النجمة اللبناني في الفترة من 19 إلى 29 آب 1998، حيث نجح الجيش في بلوغ النهائي، ولكنه خسر أمام البطل مولودية وهران بنتيجة هدفين لهدف  .

  وضمت تشكيلة الخدمات، التي قادها المدرب البوري – الذي خلف جمال حرب –  خيرة نجوم عصر الخدمات الذهبي، من بينهم سامي فرحات، وشوقي أبو محسن، ونادر الحجار، وعادل أبو خساير، وكمال ابو عمير،  والمرحوم علي ابو السعيد .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *