الرئيسية / أخبار فيس كورة / خطط ريال مدريد القديمة تعود للواجهة بعد فشل ضم مبابي

خطط ريال مدريد القديمة تعود للواجهة بعد فشل ضم مبابي

ريال مدريد

مدريد -2022/5/22- تغيرت خطة نادي ريال مدريد الإسباني بالكامل بين ليلة وضحاها، بعد توقيع كيليان مبابي على صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان، بشكل رسمي!

وأعلن باريس سان جيرمان، يوم السبت، عن تمديد عقد كيليان مبابي لفترة جديدة، على أن يرتبط بأسوار “حديقة الأمراء” حتى يونيو 2025.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد لن يقوم بأشياء مجنونة من أجل إيجاد بديل كيليان مبابي خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث يبحث اللوس بلانكوس عن لاعب يمكنه اللعب في مركز الجناح وكذلك كلاعب رقم (9)، أي يبحث عن لاعب يمكنه فعل ما كان يفعله مبابي.

صحيفة “موندود ديبورتيفو” تقول أن في ظل استمرار بنزيما وفينيسيوس ورودريجو جوس إلى جانب إيدين هازارد، لكن يبدو أن موقف ماركو أسينسيو محل شك كبير، حيث يفكر النادي في طرحه في السوق للاستفادة من قيمته.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن هناك أسماء مثل: ليفاندوفسكي “بايرن” ومحمد صلاح “ليفربول” وهاري كين “توتنهام”، بدأت في الظهور مجددًا، لكن الميرينجي واضح جدًا بأنه لن يفعل شيئًا مجنونًا لنسيان صفقة مبابي.

وفي الوقت الحالي، يبدو أن الهدف الرئيسي لريال مدريد هو لاعب خط الوسط الفرنسي ( تشواميني )، ليصبح بديل مثالي للبرازيلي كاسيميرو في خط الوسط، في ظل تأكيد رحيل إيسكو الذي لم يجدد عقده مع الفريق الأبيض.

وتعتقد “موندو ديبورتيفو” أن وصول أنطونيو روديجر من تشيلسي إلى سانتياجو برنابيو، قد يعزز دفاع الميرينجي في الموسم المقبل، وربما قد يصل فيران جارسيا لمنافسة فيرلاند ميندي في الجبهة اليسرى.

وعلى الرغم أن كل شيء سيعتمد في سوق تعاقدات ريال مدريد على كارلو أنشيلوتي، إلا أن ريال مدريد يبحث عن حارس مرمى أيضًا لتعويض احتمالية رحيل آندريه لونين في الصيف القادم.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *