الرئيسية / كرة قدم محلية / دوري المحترفين يشهد أعلى نسبة تهديف

دوري المحترفين يشهد أعلى نسبة تهديف

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/11/2022- شهدت مباريات دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية لموسم 2022-2023، غزارة تهديفية كبيرة منذ بداية الموسم الحالي، في ظل التعزيزات الهجومية التي قامت بها العديد من الفرق خاصة التي تسعى للمنافسة على اللقب.

إن تسجيل (138) هدفاً في أول 8 جولات يُعد أمراً جديداً على مختلف المسابقات سواء في الضفة وغزة، خاصة وأن مثل هذه الأرقام من الأهداف اعتدنا على مشاهدتها في مراحل الإياب من مختلف البطولات، لكن دوري المحترفين في الموسم الحالي يحمل الكثير من الإثارة التي انعكست بشكل واضح على النتائج وغزارة الأهداف.

هلال القدس متصدر الترتيب يعد صاحب أقوى خط هجوم في البطولة بتسجيله (21) هدفاً في مبارياته الثماني، ومن خلفه شباب الظاهرية والذي يحتل المركز الثاني في الترتيب، سجل (20) هدفاً خلال نفس العدد من المباريات.

غزارة الأهداف تبدأ بالتراجع بشكل واضح بعد المرور عن صاحبي المركزين الأول والثاني، حيث سجل فريق جبل المكبر صاحب المركز الثالث (16) هدفاً، فيما سجل فريقا شباب الخليل وبلاطة (14) هدفاً مبارياتهما، فيما شهدت مباريات ثقافي طولكرم تسجيله (12) هدفاً.

هذه القوة الهجومية تنحدر بشكل أكبر مع الوصول لصاحب المركز السابع في الترتيب وهو مؤسسة البيرة الذي تمكن من تسجيل (7) أهداف فقط، فيما سجلت فرق وادي النيص وأهلي الخليل والسموع (8) أهداف، واكتفى الأمعري بتسجيل (6) أهداف، ويتواجد إسلامي قلقيلية في قاع الترتيب ولم يسجل سوى (4) أهداف.

النتيجة الأكبر في المباريات التي أقيمت حتى الآن، كانت الفوز بستة أهداف مقابل هدفين، وحدثت في مباراتين حيث فاز هلال القدس على أهلي الخليل، وبنفس النتيجة حقق الظاهرية الفوز على أهلي الخليل أيضاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *