الرئيسية / كرة قدم محلية / رابع على التوالي وتقاسُم للمركز التاني

رابع على التوالي وتقاسُم للمركز التاني

كووورة

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة ) 2020/11/29- حقق شباب الخليل فوزاً قاتلاً على مُضيفه مؤسسة البيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ليتقاسم وصافة جدول الترتيب مع فارق الأهداف لصالح جبل المُكبر، في إطار مواجهات الأسبوع السابع بدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2020/2021.

ودخل شباب الخليل للمباراة ساعياً لتحقيق النقاط الثلاث ليصبح الفريق الوحيد في البطولة الذي يحقق “4” انتصارات متتالية، كما ويسعى مؤسسة البيرة لتحقيق الفوز والصعود للمنطقة الدافئة.

وافتتح الشباب التسجيل عند الدقيقة “24” من تسديدة محمد الجعبري التي سكنت شباك الحارس كامل كناعنة.

وأهدر البيرة فرصة تعديل النتيجة بعدما انفرد اللاعب يزن أبو بكر بالحارس عزمي الشويكي ليتصدى لها الأخير وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفٍ دون مقابل.

ومع الشوط الثاني توالت محاولات الشباب لتعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ، كما وتعددت انطلاقات البيرة للتعديل لكن دون تشكيل خطورة على الشباك.

وترجم البيرة محاولاته إلى هدف عند الدقيقة “55” عبر لاعبه عنان ديب، بعدما تلقى تمريرة طولية من زميله معتز ديب ليراوغ المدافع بطريقة رائعة ويسدد الكرة في شباك الحارس الشويكي.

وأهدر الشباب فرصة الهدف الثاني عند الدقيقة “60” ، بعدما أرسل اللاعب عدي خروب كرة طولية من منتصف الملعب إلى زميله خالد الحلمان لكن براعة الحارس كناعنة أنقذت الشباك من تلقي ثاني الأهداف.

وعاد الشباب ليتقدم بالنتيجة عند الدقيقة “70” ، حيث أرسل اللاعب محمد ديرية كرة عرضية ألقى بها الحارس خارج المنطقة ليتابعها رامي مسالملة و يسددها في الشباك .

واحتسب حكم اللقاء ناصر البلبول ركلة جزاء لصالح البيرة عند الدقيقة “83” نجح محمد عبدالكريم في ترجمتها لهدف التعادل.

وعاد الفريق الخليلي ليعزز النتيجة بهدفٍ قاتل عند الدقيقة “5+90” عبر لاعبه حسين جوهر، الذي تلقى كرة عرضية من زميله  يوسف الأشهب ليسددها في شباك الحارس كناعنة وينتهي اللقاء بفوزٍ مثير للشباب على البيرة بثلاثية مقابل هدفين.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى “14” نقطة وصعد للمركز الثالث مؤقتاً خلف جبل المُكبر الذي يمتلك العدد ذاته من النقاط مع فارق الأهداف لمصلحة الأخير، فيما تجمد رصيد البيرة عند “7” نقاط في المركز التاسع مؤقتاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *