الرئيسية / كرة قدم محلية / رجال الهلال يعودون بإنتصار للقدس

رجال الهلال يعودون بإنتصار للقدس

غزة / أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/10/15- حقق فريق هلال القدس فوزاً مهماً على مُضيفه السموع بثلاثة أهداف بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين، في اطار مواجهات الجولة الخامسة بدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2021-2022.

وافتتح السموع التسجيل مُبكراً في الدقيقة الأولى من المباراة عبر هداف الفريق اللاعب رامي مسالمة، الذي استغل تمريرة خاطئة من المدافع عبدالسلام سلامة لينفرد بالحارس مهدي الزعبي ليراوغه ويضع الكرة في الشباك الخالية.

وعاد السموع ليُسجل ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة “25” عبر اللاعب شاهر الطويل، الذي تلقى كرة عرضية أرضية من زميله مصعب أبو سالم ليضعها في شباك الهلال.

وحاول الهلال تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول إلا أن دفاعات السموع وقفت سداً منيعاً أمام لاعبو الفريق المقدسي لينتهي الشوط بهدفين نظيفين في شباك الاخير.

ودخل الهلال الشوط الثاني بضغطٍ عالٍ أدى إلى إحراز هدف تقليص الفارق عند الدقيقة “49” عبر اللاعب محمد عبيد.

واستمرت محاولات الفريق المقدسي حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة “52” عبر رأسية اللاعب عبد السلام سلامة بعدما وصلت الكرة إليه من ركلة ثابتة نفذها زميله موسى الترابين، مما جعل الهلال أكثر اصراراً على تسجيل مزيد من الأهداف.

ولم ينتظر الهلال كثيراً حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة “62” عبر النجم رئبال دهامشة بعد جملة رائعة من التمريرات داخل منطقة جزاء السموع، معلناً عن التقدم الأول في المباراة للفريق المقدسي بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

وحاول الهلال تعزيز النتيجة بهدفٍ رابع إلا أن دفاعات السموع أفشلت محاولات الفريق الأزرق.

وعند الدقيقة “74” كاد السموع أن يُعدّل النتيجة من تسديدة صاروخية لللاعب شاهر الطويل إعتلت عارضة حارس الهلال مهدي زعبي.

وتبادل الفريقان الهجمات مع الأفضلية لصالح هلال القدس الذي كان يستغل أخطاء لاعبو السموع ولكن يقظة دفاعات الفريقين منعت وصول الكرة لمرمى الحارسين.

وأصبح الهلال يُشكّل خطراً كبيراً في الدقائق العشر الأخيرة من شوط المباراة الثاني عبر النجم محمد عبيد إلا أن سوء إنهاء الهجمات حال دون تسجيل المزيد من الأهداف.

وكاد الهلال أن يَقتل المباراة بهدفٍ رابع  من تمريرة اللاعب موسى الترابين التتي وصلت لزميله هاني عبدالله الذي انفرد بالحارس لكنه وضع الكرة سهلة على يمينه ليتصدى لها ويخرجها ركلة ركنية.

وقبل نهاية الوقت الإضافي المُقدر بخمسة دقائق و تحديداً عند الدقيقة الرابعة سدد اللاعب حسام أبو عواد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس مهدي الزعبي تصدى لها ليُحافظ على تقدم فريقه ومن ثم أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع الفريق المقدسي رصيده إلى “10” نقاط وصعد للمركز الثالث مؤقتاً، فيما أضاع السموع فرصة اعتلاء الصدارة بشكلٍ مؤقت ليبقى رصيده “9” نقاط في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *