الرئيسية / كرة قدم محلية / سبع سنين عجاف انتهت بلقب ثالث للدوري

سبع سنين عجاف انتهت بلقب ثالث للدوري

كتب/خالد أبو زاهر – 5/9/2021- ليس هناك دليل على أن البطل يبقى بطلاً وأن السقوط المفاجئ ما هو إلا كبوة جواد، أوضح مما حدث في الموسم الكروي الماضي 2019-2020، الذي عانى فيه شباب رفح خطر الهبوط للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، وقدرته على ضمان البقاء في الجولة قبل الأخيرة للبطولة، ومن ثم الفوز بلقب بطولة الكأس في نفس الموسم.

شخصية البطل تليق بزعيم كرة القدم الفلسطيني الحاصل اليوم على اللقب السادس عشر في تاريخه بالحصول على اللقب الثالث للدوري بعد سبع سنوات على اللقب الثاني.

هذا اللقب هو الثالث على مستوى بطولة الدوري، وأعتقد أن هذا اللقب هو الأغلى لأنه جاء بعد انتظار سبع سنوات من الانتظار، ولأنه جاء في الجولة الأخيرة بعد تنافس قوي مع الشجاعية الذي فرض نفسه حتى الثانية الأخيرة من عمر البطولة.

مبروك لشباب رفح هذا المولود الجديد الذي انتظرته جماهير الزعيم طويلاً، وهو اللقب الأغلى، كيف لا وهو لقب بطولة الدوري، البطولة الأجمل والأقوى والأشد تنافساً.

مبروك لإدارة نادي شباب رفح بقيادة اللواء جلال أبو نار، وزملائه ياسر المغربي الدكتور أحمد المبحوح، صالح النمس، عطية عبد العال، محمود قشطة، سلطان عدوان، التي وفرت كل ما يتطلب توفيره من أجل الحصول على اللقب.

مبروك للجهاز الفني بقيادة الكابتن رأفت خليفة، صاحب اللقب الأول للدوري موسم 2012-2013، ولقب بطولة الكأس في الموسم الماضي وكأس السوبر 2020.

مبروك لبسام الأخرس مدير الكرة بالنادي، وعبد الله سلامة مساعد المدرب وطلعت النمس مدرب حراس المرمى، والمُعالجين رجاء العايدي محمد الأخرس ومسؤول العهدة سعيد قشطة، الذين كانوا على قلب رجل واحد من أجل خدمة الفريق ورعايته منذ انطلاق صافرة بداية البطولة وحتى صافرة نهاية البطولة.

مبروك كبير جداً لجماهير شباب رفح التي كانت اللاعب رقم (1) والتي ساندت الفريق في بداية البطولة من خارج أسوار الملعب بسبب عدم السماح بدخول الجماهير بسبب جائحة كورونا، ومن الملاعب والمدرجات بعد السماح بالدخول، حيث ملأت المدرجات في كل المباريات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *