الرئيسية / كرة قدم محلية / سلسلة من البطولات الرياضية في الذكرى “18” لاستشهاد ياسر عرفات

سلسلة من البطولات الرياضية في الذكرى “18” لاستشهاد ياسر عرفات

غزة- 15/11/2022- يستعد المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح، بالتعاون مع مؤسسة الشهيد ياسر عرفات والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين لتنظيم سلسلة من البطولات الرياضية في الذكرى الثامنة عشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وأشار صلاح أبو العطا برئاسة أمين سر المكتب الحركي الرياضي، إلى أن هذه البطولات تأتي في إطار فعاليات الحركة لإحياء الذكرى الثامنة عشرة لاستشهاد أبو عمار، وذلك على النحو الآتي:.

  • بطولة قدامى كرة القدم

تُقام البطولة بمشاركة (16) نادياً من أندية غزة، في الفترة ما بين 13 إلى 17 من شهر نوفمبر الجاري على ملاعب نادي غزة الرياضي.

  • مارثون ياسر عرفات الأول

يشارك بمارثون ما يزيد عن 550 عداء، حيث ينطلق الماراثون عند الساعة الثالثة من عصر يوم 13 من شهر نوفمبر الجاري من ساحة الجندي المجهول وسط غزة باتجاه الميناء القديم مروراً بشارع الرشيد، ودوار الـ17 ودوار كارفور وميدان أبو مشرف القدوة ودوار أنصار، فيما تكون النهائية عند منزل الشهيد ياسر عرفات “مقر – مؤسسة ياسر عرفات”.

  • بطولة الكاراتيه للنخبة

وستجري بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة من اللاعبين النخبة على مستوى غزة، وذلك يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري على بساط صالة الدكتور زهير العلمي المغطاة التابعة لنادي غزة الرياضي الساعة الواحدة بعد الظهر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *